رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمرو يوسف يواصل تصوير فيلم "درويش"

بدأ الفنان عمرو يوسف تصوير فيلمه الجديد "درويش" منذ أسبوعين، من إخراج وليد الحلفاوي وتأليف وسام صبري و من انتاج محمد حفظي وممدوح السبع و فوكس للانتاج والتوزيع.


و يشارك في بطولته النجوم دينا الشربيني ومحمد شاهين وتارا عماد و مصطفى غريب وأحمد عبد الوهاب و خالد كمال وإسلام حافظ،ويلعب فيه الفنان عمرو يوسف دور محتال يتحول الى بطل شعبي بالصدفة.

فيلم درويش يسجل التعاون الثانى بين عمرو يوسف ودينا الشربيني هذا العام، بعدما قدما سويًا فيلم "شقو" الذى تم عرضه فى موسم عيد الفطر الماضى، وشارك فى بطولته محمد ممدوح، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمى ومن تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.


عمرو هو النجم السينمائي الاكثر تحقيقا الإيرادات خلال عام 2024 من خلال فيلميه شقو واولاد رزق والذين تجاوزت إيراداتهم معا حاجز الـ 340 مليون جنيه.

فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ "تشاك هوجان"، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقى لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

          
تم نسخ الرابط