رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بالفستان الأبيض.. جوري بكر تحتفل بطلاقها للمرة الثانية على طريقتها

جوري بكر
جوري بكر

احتفلت الفنانة جوري بكر بعيد ميلادها وطلاقها للمرة الثانية بأسلوب مميز، حيث ارتدت فستانًا أبيض في مناسبة خاصة، مشيرةً إلى بداية جديدة في حياتها.

 احتفال يجسد القوة والإيجابية  


وأعلنت الفنانة جوري بكر طلاقها من زوجها للمرة الثانية، مشيرةً إلى أن مشاكل وخلافات كانت وراء هذا الانفصال.

وأكدت جوري أن الطلاق تم في شهر أغسطس الماضي، لكنها قررت عدم إعلان الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت.

تصريحات حول الطلاق

  وقالت جوري بكر: "كان عندي مشاكل مع جوزي ومكناش عارفين نحلها. أنا اتطلقت رسميًا منذ 3 شهور، لكنني لم أعلن عن ذلك على السوشيال". وأضافت: "ربنا مابيديش كل حاجة، وإحنا الاتنين نصيبنا اتقطع".

وفي سياق آخر، جهت الفنانة جوري بكر، نصيحة لجمهورها بكثرة الحديث مع ربنا عدم الاقتصار بذلك أثناء الصلاة فقط، مشيرة إلى أهمية ومعنى "الاستغناء التام بالله".

كتبت جوري بكر عبر خاصية القصص القصيرة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "اتكلم مع ربنا لحد ما عينك تروح في النوم؛ الجملة دي عادية.. بس لما بدأت أطبقها في يومي حسيتها،بتكلم مع ربنا جوايا وبستخيره وبقوله ناوية أعمل ايه وبحكيله عن الخطة اللي غيرتها".

تابعت: "بشكيله تصرف ضايقني وبحكيله الضغوط اللي أنا فيها وعلى حاجة مقلقة منها، وبستغفره أول بأول عن غباء تصرفاتي، وبدعيه بتفاصيل صغيرة أوي لو حد سمعها هيستغربها،كلم ربك 24 ساعة في الـ24 ساعة، واختم كل مرة كلامك بأنك واثق أنه مش هيضيعك وأنه سندك الحقيقي.. وتضحك وتطمن".

اختتمت:"ساعتها نسبة الشكوى هتقل وهتلاقي نفسك مرتاح والإشارات من ربك هتلاقيها قدامك كتير، كتير أوي.. الحالة دي ممكن نسميها : الاستغناء التام بالله".

          
تم نسخ الرابط