رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سرعة جنونية وسهرة لوش الفجر.. النيابة تكشف أسرار الليلة المشئومة لـ أحمد فتوح

جانب من المحاكمة
جانب من المحاكمة

وجهت النيابة العامة رسالة قوية للاعب الزمالك «أحمد فتوح» خلال جلسة محاكمته، حيث وصفته بأنه "شخص غير مسؤول أنعم الله عليه بالشهرة والمال ولم يكن من الشاكرين".

وأكدت النيابة أن اللاعب كان ينبغي أن يكون قدوة في الحفاظ على القيم واحترام القوانين، لكنه اختار التوجه إلى مسار يتجاهل هذه المبادئ الأساسية.


وشددت على أهمية تحمل المسؤولية عن الأفعال، وضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرار مثل هذه التصرفات من قِبل أي شخص في موقع مشابه.

هذه الرسالة تعكس التزام النيابة العامة بتطبيق العدالة، وتأكيدها على أن الشهرة والمال لا تعفيان الشخص من المسؤولية القانونية والاجتماعية.

 قالت النيابة: "هيهات هيهات، هذا المتهم أوجع أرواح أسرة بالكامل، أسرة لم تكن تعلم أن اللاعب الذي صفقت له على الشاشات سينهي حياة إحدى ذويها."


أكدت النيابة أن الحادث الذي تسبب فيه اللاعب لم يكن مجرد حادث عابر، بل كان نتيجة للإهمال واللامبالاة تجاه حياة الآخرين.

واعتبرت أن تصرفات أحمد فتوح تحت تأثير المخدرات تعكس عدم إدراك كامل لعواقب أفعاله، مما يتطلب فرض عقوبات صارمة لضمان العدالة وحماية المجتمع.

تسعى النيابة إلى توضيح الأثر الدرامي الذي تركه الحادث على أسرة الضحية، مشددة على ضرورة محاسبة المتهم بجدية من أجل أن تكون العقوبة رادعة لكل من يفكر في تعريض حياة الآخرين للخطر.

وأضاف ممثل النيابة أن المجني عليه كان يعبر الطريق متوجها لمكان عمله، مشيرا إلى أن اللاعب كان يتعاطى المواد المخدرة في سهرة استمرت حتى الساعة الثانية فجرا.

وتابع ممثل النيابة أن فتوح استقل سيارته بسرعة جنونية على الطريق واصطدم بالمجني عليه الذي تناثرت أس=شلائة لمسافة 40 متر.

          
تم نسخ الرابط