رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المعلق أحمد الطيب يثير الجدل بعد أزمة كهربا في الأهلي وترحيله من الإمارات

المعلق الرياضي، أحمد الطيب
المعلق الرياضي، أحمد الطيب

أثار المعلق الرياضي، أحمد الطيب الجدل، بشأن تمنياته عودة محمود كهربا، لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي، إلى نادي الزمالك مرة أخرى.
 

وكتب أحمد الطيب، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": «أتمنى عودة كهربا للزمالك .. عودة في المقص».

وكان النادي الأهلي أعلن صباح اليوم، خروج كهربا من معسكر الفريق في الإمارات، وتغريمه مليون جنيه، لما بدر منه عقب مباراة الأمس أمام سيراميكا كليوباترا في بطولة السوبر المصري.

جدير بالذكر، أن كهربا رحل من نادي الزمالك موسم 2020، وانتقل إلى أحد الأندية البرتغالية لمدة 6 أشهر، وبعدها عاد مباشرة إلى النادي الأهلي.

يبدو أن كهربا بات مصدر للأزمات في النادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، وفي الساعات الماضية، قرر النادي الأهلي استبعاد محمود عبد المنعم "كهربا" من الإمارات وتوقيع غرامة مالية كبيرة على اللاعب.

فرمان محمد رمضان ضد كهربا 

وأعلن الأهلي عبر موقعه الرسمي: «قرر محمد رمضان المدير الرياضي للنادي عودة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة، وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي».

كما وقع المدير الرياضى غرامة كبيرة على كهربا: «خصم مليون جنيه من مستحقاته المالية نظرا لما بدر منه عقب مباراة الأمس».

وقال مصدر من داخل القلعة الحمراء إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي منح محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الصلاحية الكاملة في اتخاذ عقوبة محمود كهربا بعد ما بدر منه عقب مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري أمس.

وأوضح المصدر إن محمد رمضان حرص على الاتصال بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قبل توقيع العقوبة على كهربا لما بدر منه عقب نهاية مباراة سيراميكا.

وتابع المصدر أن الخطيب اعطى الضوء الأخضر لمحمد رمضان في فرض العقوبة المناسبة واتخاذ اي إجراء يصب في مصلحة الفريق.
 

وأوضح المصدر أن الخطيب أبلغ محمد رمضان بضرورة فرض حزم شديد على اللاعبين ومعاقبة المخالفين، لفرض حالة من الاستقرار والتركيز خلال الفترة المقبلة.


 


وأكد المصدر، أن هناك بعض اللاعبين تدخلوا لحل الأزمة سريعا من خلال تقديم اللاعب اعتذار وأن يتراجع محمد رمضان المدير الرياضي عن قراره والإبقاء على اللاعب وعدم ترحيله إلا  أن الأخير رفض بشكل قاطع التراجع في قراراته.

تفاصيل جلسة ثلاثي الأهلي مع كهربا

وأضاف المصدر أن ثلاثي الفريق الأحمر «محمد الشناوى ورامى ربيعة وعمرو السولية» عقدوا جلسة مع كهربا، بعد قرار رحيله عن معسكر الفريق فى الإمارات قبل نهائي السوبر المحلى، المقرر أن يجمع الفريق مع الزمالك الخميس المقبل.


وأشار المصدر إلى أن الجلسة شهدت قيام الثلاثى بتهدئة كهربا ومطالبته باحترام قرار الأهلى وعدم افتعال المشاكل والأزمات، والامتثال لأى قرارات تصدر فى هذا الشأن.


كهربا يحزم الحقائب والنادي ينهى إجراءات حجز تذاكر الطيران لعودة اللاعب للقاهرة

 

وأنهى مسئولو النادى الأهلى إجراءات حجز تذاكر الطيران لمحمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلى لعودته للقاهرة، بعد قرار ترحيله من معسكر المارد الأحمر بالإمارات.
ويجهز كهربا حقائبه تمهيدا لرحيله ومغادرة معسكر الأهلي فى الإمارات للعودة إلى القاهرة تنفيذا للقرار.
 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري يوم الخميس المقبل،الموافق 24 أكتوبر، في تمام الساعة الثامنة .

تم نسخ الرابط