رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أنا خايف وبقيت بتأثر».. ماذا قال سمير غانم عن الموت قبل وفاته بعدة أشهر؟

سمير غانم
سمير غانم

انتشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعى للفنان الراحل سمير غانم فى أحد البرامج الذى حل ضيفاً عليها فى الفترة الأخير قبل مرضه، وهو يعرب فيها عن خوفه من الموت، وأنه لا يحبه.

ورد سمير غانم على سؤال المذيعة عن الشئ الذى يخاف منه سمير غانم قائلاً: «الموت، أنا بخاف من الموت وما بحبوش، خصوصا السنادى خدت كثسير من الكبار، كل شويه نسمع خبر موت أحد النجوم، وأكتر حاجه بتيجى فى بالى إننا بنكبر، زمان من 10 أو 15 سنة ما كنتش بتأثر بأخبار الوفاة، كان عادى، إنما دلوقتى لا».

وأعلن الإعلامى رامى رضوان تشييع جنازة الفنان الكبير سمير غانم ستقام غدًا من مسجد المشير بالتجمع الخامس بعد صلاة الجمعة، مضيفا أن الجثمان سيوارى الثرى بمدافن مدينة الوفاء والأمل.

وكان الفنان سمير غانم، قد وافته المنية قبل قليل، عن عمر ناهز 84 عامًا، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

وكان الفنان سمير غانم، دخل الرعاية المُركزة قبل أيام، إثر تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا، لا سيما وأنه يُعاني من مشاكل صحية في الكلى.

يذكر أنّ سمير غانم، من مواليد 15 يناير 1937، هو ممثل كوميدي مصري، تخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة «ثلاثي أضواء المسرح» الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها «طبيخ الملايكة» و«روميو وجوليت»، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

تم نسخ الرابط