رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تفاصيل جلسة ثلاثي الأهلي مع كهربا بعد أزمة السوبر وقرار ترحيله من الإمارات

كهربا
كهربا

يبدو أن  الأزمة الأخيرة التي ألقت بظلالها داخل النادي الأهلي بين محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق والجهاز الفني عقب نهاية مباراة سيراميكا بالسوبر المصري دفعت بعض اللاعبين للتدخل بشكل سريع في محاولة للحل.

قرارات محمد رمضان المدير الرياضي 

وفي تطور مفاجئ داخل معسكر النادي الأهلي في الإمارات، قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، إعادة اللاعب محمود كهربا إلى القاهرة، وحرمانه من استكمال مشواره مع الفريق في بطولة السوبر المصري. هذا القرار جاء بعد أحداث مثيرة شهدتها الساعات الأخيرة، عقب مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي البطولة.


 وكان كهربا رفض الاحتفال مع اللاعبين بالفوز  على سيراميكا بالسوبر المصري بسبب عدم مشاركته في المباراة حتي كبديل، و دخل   في نوبة  غضب شديدة وثار داخل غرفة الملابس وقام بإلقاء زجاجات المياه على الأرض ووجه بعض الكلمات القاسية للجهاز الفني، وطالب من الجميع بالصمت التام وعدم التحدث معه نهائيا.

ليقرر المدير الرياضي بالنادي الأهلي توقيع غرامة مالية على محمود عبدالمنعم كهربا قدرها مليون جنية وعودته للقاهرة ذلك لما بدر منه داخل غرفة خلع الملابس عقب نهاية مباراة سيراميكا بالسوبر المصري.

وتأهل النادي الأهلي لنهائي السوبر المصري بالفوز على سيراميكا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب محمد بن زايد آل نهيان بالإمارات.



وأكد مصدر من معسكر النادي الأهلي في الإمارات  في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة» أن هناك بعض اللاعبين تدخلوا لحل الأزمة سريعا من خلال تقديم اللاعب اعتذار وأن يتراجع محمد رمضان  المدير الرياضي عن قراره والإبقاء على اللاعب وعدم ترحيله إلا  أن الأخير رفض بشكل القاطع التراجع في قراراته.وأضاف المصدر أن ثلاثي الفريق الأحمر «محمد الشناوى ورامى ربيعة وعمرو السولية» عقدوا جلسة مع كهربا، بعد قرار رحيله عن معسكر الفريق فى الإمارات قبل نهائي السوبر المحلى، المقرر أن يجمع الفريق مع الزمالك الخميس المقبل.

وأشار المصدر إلى أن الجلسة شهدت قيام الثلاثى بتهدئة كهربا ومطالبته باحترام قرار الأهلى وعدم افتعال المشاكل والأزمات، والامتثال لأى قرارات تصدر فى هذا الشأن.

ويجهز كهربا حقائبه تمهيدا لرحيله ومغادرة معسكر الأهلى فى الإمارات للعودة إلى القاهرة تنفيذا للقرار.

تم نسخ الرابط