رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مليون جنيه وترحيل.. تفاصيل استبعاد كهربا من معسكر الأهلي في الإمارات

محمود كهرباء
محمود كهرباء

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، سبب إستبعاد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من معسكر المارد الأحمر المقامة حالياً فى الإمارات للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

وقرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، إعادة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مشاركته مع الفريق في بطولة السوبر المحلي المقامة في الإمارات.

كما قرر محمد رمضان، خصم مليون جنيه من مستحقات محمود عبد المنعم كهربا المالية، بسبب تصرفاته بعد مباراة الأمس.

تفاصيل أزمة محمود كهربا مع الأهلي

وكشف المصدر، أن سبب استبعاد محمود عبد المنعم كهربا من معسكر الأهلي في الإمارات يعود إلى انفعاله على مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بعد عدم مشاركته في مباراة سيراميكا كليوباترا بنصف نهائي السوبر المصري.

و انتقد كهربا تشكيل الفريق قبل المباراة، وظهر غاضبًا لاستبعاده من التشكيل الأساسي رغم غياب وسام أبو علي، ومع الدفع بطاهر محمد طاهر أساسيًا.

عقب المباراة، بدت ملامح الغضب على كهربا سواء في الملعب أو أثناء العودة إلى الفندق، حيث وصل الأمر إلى رفضه رد التحية للمدير الرياضي، كما تحدث عن الفريق والنادي والجهاز الفني بشكل غير لائق وغير مسبوق، مما أثار استياء الجميع.

وأوضح المصدر أن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، رفض وساطة محمد الشناوي، كابتن الفريق، وعدد من اللاعبين للتصالح مع محمود كهربا واحتواء الأزمة. بدلاً من ذلك، تمسك رمضان بقرار ترحيل اللاعب وعدم استكماله للبطولة، مؤكدًا على أهمية الحفاظ على انضباط الفريق والتزام اللاعبين بالقواعد.

وأضاف المصدر أن محمد رمضان أبلغ محمد الدماطي، رئيس البعثة، بإنهاء إجراءات إعادة كهربا إلى القاهرة بشكل عاجل. كما عُقدت جلسة مع محمود الخطيب، رئيس النادي، حيث تم الاتفاق على تغريم اللاعب مليون جنيه بسبب سلوكه غير المقبول وحديثه بشكل غير لائق عن النادي والجهاز الفني.

وأكمل المصدر أن محمود الخطيب سيعقد جلسة مع اللاعبين بحضور الجهاز الفني، لتأكيد أهمية احترام ثوابت النادي. وسيتم التنبيه على أن أي لاعب يخرق الأنظمة المعمول بها داخل النادي سيواجه عواقب تؤثر على مستقبله مع الفريق.

كما تدرس بعثة الأهلي إصدار بيان لعرض محمود كهربا للبيع قبل إغلاق باب القيد في 25 أكتوبر الجاري، كجزء من الإجراءات المتخذة بعد الأحداث الأخيرة المتعلقة باللاعب.

تم نسخ الرابط