رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"أمن الإسكندرية" يستجيب لشكاوى المواطنين للقضاء على النباشين

أرشيفية
أرشيفية

شنت شرطة البيئة والمسطحات التابعة لمديرية أمن الإسكندرية، بالتعاون مع شركة نهضة مصر لجمع القمامة، حمله موسعة بنطاق قطاع سيدي بشر شرق المدينة استجابة لشكاوى واستغاثات المواطنين على وسائل التواصل المختلفة للقضاء على النباشين وجامعي الكراتين.

نقاط وجود النباشين

جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء حسن عطية، مدير الأمن، واللواء محمد عمارة، الحكمدار العام، وتكليفات اللواء محسن عبيدو، مساعد المدير للوحدات، قامت شرطة البيئة برئاسة العقيد هشام عبد الباعث، مأمور القسم والمقدم هيثم الشيخ، وكيل القسم والرائد محمد بريك والقوة المرافقة له بالمرور على بعض نقاط وجود النباشين والتعامل معهم ورفع مخلفات القمامة التي بحيازتهم ونقلها إلى سيارات الشركة، وذلك للتخلص الآمن منها.

عشش النباشين

كما تم إزالة عشة لبعض النباشين بشارع جمال عبد الناصر، وتم تنظيف المكان بمعرفة عمال شركة نهضة مصر، كما تم رفع فرش وكنبه من وسط شارع محمد نجيب، أحد مقار النباشين بهذا الشارع الهام والحيوي وتم إعدام وتكسير عدد 4 زجاجات مولوتوف كانت موجودة بالمكان ونقلها إلى سيارات الشركة.

وأكد أحمد شحاتة، مدير المركز الإعلامي للشركة، أن توجيهات إدارة الشركة برئاسة المحاسب حسام الدين إمام، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، التعاون التام مع أجهزة الدولة الأمنية في هذه الحملات مستمرة، وذلك للحد من الظاهرة بالإسكندرية وحماية لعمال النظافة والمواطنين وللسلامة والصحة العامة.

تم نسخ الرابط