رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاء عامر: "هعمل مشروع أكل من البيت.. وهشغل فيه الأرامل والمطلقات"

وفاء عامر
وفاء عامر

تصدرت الفنانة وفاء عامر تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية بسبب مشروعها الجديد المخصص للأرامل والمطلقات.

وفاء عامر: "هعمل مشروع أكل من البيت

وكشفت عامر عن تفاصيل مشروعها الجديد بعيدا عن الفن مؤكدة على أن إصرارها الدائم على العمل هو من دفعها لخوض التجربة قائلة :« أنا مبحبش أقعد دقيقة من غير شغل ولو ده حصل أنهار» مضيفة :« والحاجة الوحيدة اللي بتخليني أنسى إني مش بشتغل إن يكون عندي شخصية مهمة مسيطرة على كل مشاعري وأحاسيس».

وتابعت قائلة خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج «أنا وهو وهي» قائلة :«هاعمل مشروع طبخ أكل من البيت وهشغل فيه الأرامل والمطلقات» موضحة :«المشروع مش هيشتغل فيه حد قادر دي وظيفتي مش إني أفن بس أنا أفن إزاي نخرج من أزمة أنا مبحبش اللي قاعدين».

نشاط فني

وتنتظر وفاء عامر موعد طرح فيلم «جبل الحريم» بعد أن انهت تصويره مؤكدة أن العمل لا يشارك فيه رجل واحد ويشاركها البطولة آيتن عامر ونهال عنبر ونسرين أمين ونانسي صلاح وأميرة العايدي من تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة.

كما تشارك في بطولة مسلسل «سيد الناس» مع الفنان عمرو سعد والمقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2025 من تأليف خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

آخر اعمال وفاء عامر

يذكر أن الفنانة وفاء عامر قد شاركت في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل «حق عرب» بطولة أحمد العوضي ورياض الخولي ودينا فؤاد وكارولين عزمي من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق كما شاركت في بطولة الجزء الأول من مسلسل «جودر» مع ياسر جلال وجيهان الشماشرجي وياسمين رئيس.

تم نسخ الرابط