رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد محمود عبد العزيز يعلن انتهاء تصوير مسلسل "برغم القانون"

مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون

انتهي أبطال مسلسل “برغم القانون” من تصوير مشاهد العمل، ذلك بالتزامن مع عرضها على قناة onومنصة واتش، حقق العمل نجاح كبير منذ عرض أولي حلقاته.

نشر الفنان محمد محمود عبد العزيز، فييدو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، وظهر في الفيديو مع صناع مسلسل برغم القانون، معلقا عليها:“اللهم لك الحمد والشكر.. فرکش برغم القانون شكرًا للساده الجمهور العظيم على حسن الاستقبال و سعداء اننا قدرنا نحوز على إعجاب حضراتكم شكرًا لكل النجوم المشاركين فى العمل أمام الكاميرا و خلفها اتشرفت بالعمل مع حضراتكم جميعًا وربنا يجمعنا على خير و نجاح دايماً ان شاء الله شكراً لشركاء النجاح الشركة المتحدة و لكل القائمين عليها و يا رب دايماً مجتمعين على خير و نجاح شكراً و لكل القائمين عليها شكراً ..اسألكم الفاتحه و الدعاء لأبويا و لكل من رحلوا عنا”.


يفصلنا عن موعد عرض الحلقة الأخيرة من  مسلسل برغم القانون أيام معدودة، ويترقب الجمهور طرح الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون حيث أنها من المقرر أن تحظى نسب مشاهدات عالية وتشهد العديد من التفاصيل والإجابات على أسئلة طُرحت في الحلقات الماضية، ومن المقرر طرح الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون عبر منصة watch it يوم الأربعاء المقبل، حيث يتم طرحها عبر المنصة قبل 24 ساعة من طرحها عبر شاشة التليفزيون، وتعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون عبر قناة On بوم الخميس المقبل.


تفاصيل وأبطال مسلسل برغم القانون 


قدم بطولة مسلسل برغم القانون عدد من نجوم الفن الذين استطاع كلًا منهم تقديم دوره على أكمل وجه، وأبرزهم إيمان العاصي، وليد فواز، محمد القس، هاني عادل، فرح يوسف، رحاب الجمل، نبيل علي ماهر، وغيرهم عدد كبير من الفنانين، ودارت أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي وحظى اهتمام عدد كبير من الجمهور.

          
تم نسخ الرابط