رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجم بيراميدز : محمد صلاح كان سببا في تجاوز حالتي النفسية

محمد صلاح
محمد صلاح

وجه إبراهيم عادل لاعب بيراميدز رسالة شكر للاعب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عبر تصريحات تليفزيونية.

وقال إبراهيم عادل  محمد صلاح تحدث معي بعد فشل تجربة خيتافي وهذا الحديث كان سببا في تجاوز حالتي النفسية وصلاح قال لي أجتهد وأشتغل على نفسك وربنا شايلك حاجة تانية أفضل وممكن تكون موجود معايا في الدوري الانجليزي، وبشكر محمد صلاح لأنه له الفضل الكبير في عودة مستوايا مره أخري.


وفي وقت سابق أعرب إبراهيم عادل عن سعادته بوصفه خليفة الدولى الشهير محمد صلاح قائلا : «صلاح فخر لنا جميعا ويسعدني أن أكون خليفته لأننا نتعلم منه الكثير وهو لاعب أسطورى، وأنا وزملائي فى المنتخب الأولمبي كنا نقاتل من أجل إحراز كأس إفريقيا وإسعاد الجمهور المصري العظيم».


يورتشيتش والشناوي في مؤتمر السوبر

في سياق أخر يحضر الكرواتي كرونسلاق يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز والقائد أحمد الشناوي، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك في السوبر المصري.

ويلتقي بيراميدز مع الزمالك في الرابعة خمس دقائق، عصر الأحد على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في العاصمة الإماراتية أبوظبي في نصف نهائي كأس السوبر المصري .

ويقام المؤتمر بقاعة مؤتمرات استاد آل نهيان، ويتحدث المدير الفني والشناوي عن تجهيزات بيراميدز لخوض لقاء الزمالك، فيما يؤدي الفريق تدريبه الأخير في الخامسة من مساء اليوم على ملعب آل نهيان.

تم نسخ الرابط