رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد ومكان عزاء الشاعر أحمد علي موسى مؤلف أغنية "تملي معاك"

 الشاعر أحمد علي موسى
الشاعر أحمد علي موسى

أعلن الفنان رامي صبري عن موعد ومكان عزاء الشاعر أحمد علي موسى، الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، تزامنًا مع ذكرى وفاة والدته.

موعد ومكان العزاء

كتب رامي صبري عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "توفي إلى رحمة الله شاعر الحساس والضلع الثالث في مثلثنا الفني الغالي أحمد علي موسى. يُقام العزاء غدًا السبت في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، في قاعة الكريم."

وفاة أحمد علي موسى

وقد أعلن الشاعر صلاح عطية خبر وفاة أحمد علي موسى عبر صفحته على فيسبوك، حيث كتب: "البقاء لله أخونا وزميلنا المحترم الشاعر أحمد علي موسى، الله يرحمه."

آخر منشور لأحمد علي موسى

يُذكر أن آخر منشور للشاعر أحمد علي موسى كان في الساعات الأولى من يوم الجمعة، حيث كتب: "زي النهاردة كان أسوأ يوم في حياتي، اليوم الذي فارقتني فيه روحي. ومن بعد هذا اليوم، أنا بالاسم فقط أعيش. الله يرحمك يا ست الكل، ويجمعني بك على خير. الرجاء الدعاء وقراءة الفاتحة، فضلًا وليس أمرًا."

أعمال رامي صبري

على جانب آخر، طرح رامي صبري مؤخرًا أغنية "بين الحيطان" عبر موقع يوتيوب، من ألبومه "النهايات أخلاق"، وهي من كلمات الشاعر عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري.

كلمات أغنية "بين الحيطان"

تتضمن الأغنية كلمات تعبر عن الفراق والحنين، حيث يقول: "وبعدين يا سنيني، أنا البعد آذيني، فراقه طلع عيني اتهديت، بشوف بعده مآسي. لا نسيت ولا هكون ناسي، موجود في قلبي وراسي، حنيت، بين الحيطان شايفه وسائق زمان، ذكريات في المكان ما بتتنسبش."

تم نسخ الرابط