رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد الزيادة الجديدة.. محافظ البحيرة تتابع سير العمل بمحطات الوقود ومواقف السيارات

سير العمل بمحطات الوقود ومواقف السيارات
سير العمل بمحطات الوقود ومواقف السيارات

أكدت الدكتورة  جاكلين عازر، محافظ البحيرة، على المتابعة المستمرة للموقف الحالي بمحطات الوقود وداخل المواقف العمومية للسيارات بعد قرار تحريك أسعار الوقود والذى تم تطبيقه ابتداء من صباح اليوم.

 جاء ذلك خلال رئاستها لغرفة السيطرة والتحكم بالديوان العام بحضور الدكتور حازم الديب  نائب محافظ البحيرة واللواء  حسن موافى السكرتير العام للمحافظة والمهندس كامل غطاس  السكرتير العام المساعد للمحافظة حيث تم متابعة جميع مراكز ومدن المحافظة وجميع مواقف السيارات والتواصل مع رؤساء الوحدات المحلية والتموين والمرور للوقوف على انتظام سير العمل ومدى الالتزام بالتعريفة الجديدة وكذلك الانضباط وحسن سير العمل وعدم وجود أي معوقات.

يأتي ذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي لأسعار المنتجات البترولية برفع أسعار البنزين للربع السنوي، حيث ارتفعت أسعار البنزين بأنواعه اعتبارا من اليوم لتصبح كالتالي:

بنزين ٩٥ بسعر ١٧ جنيه/لتر

 بنزين ٩٢ بسعر ١٥.٢٥ جنيه/لتر

 بنزين ٨٠ بسعر ١٣.٧٥ جنيه/لتر

السولار والكيروسين بسعر ١٣.٥٠ جنيه/لتر

 سعر طن المازوت المورد لباقي الصناعات ٩٥٠٠ جنيه

 سعر غاز تمويل السيارات ٧ جنيهات/م٣.

وأكدت الدكتورة  جاكلين عازر على استمرار انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة على مدار الساعة وربطها بغرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن لمتابعة الموقف الحالي بمحطات الوقود وداخل المواقف العمومية.

ووجهت محافظ البحيرة رؤساء الوحدات المحلية بضرورة المرور المستمر على مواقف السيارات للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة بكافة المواقف وعلى جميع الخطوط، مشددةً على ضرورة الانتهاء بشكل تام من وضع الاستنكارات على السيارات من الأمام والخلف ووضع بنرات بالمواقف توضح التعريفة الجديدة للركوب بكل الخطوط والتواصل مع المواطنين والركاب والاستفسار منهم عن الأجرة التي يتم تحصيلها .
    
كما شددت على جميع الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة لترصيد الكميات المتاحة في سجل ٢١ بترول الخاص بالمحطات، والتواصل في حالة وجود أي مشكلات أو تكدسات، مع تكثيف الحملات ورصد المخالفات من قبل الأجهزة المعنية.

تم نسخ الرابط