رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فيلم "إكس مراتي" يتصدر شباك التذاكر.. بالأرقام

فيلم "إكس مراتي"
فيلم "إكس مراتي"

تصدر فيلم "اكس مراتي" لهشام ماجد إيرادات شباك التذاكر يوم الأربعاء، محققًا 156,193 جنيه. بينما جاء فيلم "عاشق" في المركز الثاني بإيرادات بلغت 147,732 جنيه، وفقًا للتقرير اليومي الذي يقدمه الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

فيلم بنسيون دلال

في المركز الثالث، حقق فيلم "بنسيون دلال" إيرادات قدرها 94,580 جنيه، ويضم مجموعة من النجوم مثل عمر متولي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، خالد سرحان، وليد فواز، وغادة طلعت، والفيلم من تأليف حسين نيازي وإخراج شادي الرملي، ويتميز بقصته الكوميدية المليئة بالمواقف الطريفة.

أما فيلم "اللعب مع العيال" فقد احتل المركز الرابع بإيرادات 40,158 جنيه، وهو من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته محمد إمام إلى جانب أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم، وتأليف وإخراج شريف عرفة.

 فيلم ولاد رزق 3

في المركز الخامس جاء فيلم "ولاد رزق 3" بإيرادات 28,932 جنيه، وتدور أحداثه حول سرقة شيء ثمين من الملاكم العالمي تايسون فيوري، مما يقلب حياة أبطاله ويضعهم في صراعات مشوقة ضمن إطار الأكشن والدراما. يضم الفيلم مجموعة من النجوم، أبرزهم أحمد عز وعمرو يوسف، مع ظهور ضيوف شرف مثل تايسون فيوري وكريم عبد العزيز، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

وحل فيلم "عصابة المكس" في المركز السادس بإيرادات 24,621 جنيه، ويقوم ببطولته أحمد فهمي وروبي ولبلبة، مع إخراج حسام سليمان.

أما فيلم "عنها" الذي يضم أحمد مالك وندى الشاذلي، فقد حقق إيرادات قدرها 3,702 جنيه في أول يوم لعرضه، بينما جاء فيلم "عنب" لايتن عامر في المركز الثامن بإيرادات 2,624 جنيه.

وفي المركز التاسع، حقق فيلم "جوازة توكسيك" إيرادات بلغت 2,069 جنيه. الفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويشارك في بطولته ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة، وفاروق قنديل.

تم نسخ الرابط