الأربعاء 28 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
هكذا يكون الوفاء ..ماذا كتب طلاب حقوق القاهرة فى دفتر عزاء الدكتورة إيمان فريد الديب

هكذا يكون الوفاء ..ماذا كتب طلاب حقوق القاهرة فى دفتر عزاء الدكتورة إيمان فريد الديب ؟ ( صور )

ايمان فريد الديب ووالدها  موقع بصراحة الإخباري
ايمان فريد الديب ووالدها

أعرب طلاب كلية الحقوق جامعة القاهرة عن حزنهم الشديد لوفاة الدكتورة إيمان فريد الديب أستاذة القانون بكلية الحقوق بجامعة القاهرة، ونجلة المحامى الكبير فريد الديب صباح اليوم إثر إصابتها بفيروس كورونا، وذلك من خلال جروبات الكلية، التى إمتلأت بعبارات الحزن والأسى نعياً للفقيدة.  



 
 

 

وعلق الطلاب على خبر وفاة إيمان الديب قائلين: «لا حول ولا قوة الا بالله بس الدكتورة دي صغيرة في السن! لا نزكيها على الله ولكن إزاي؟؟»، «لا إله إلا الله أحسن أستاذة درست لي والله ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته»، «لا إله إلا الله إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يرحمها ويسامحها ويثبت لسانها على لا إله إلا الله».

 

 

واضاف آخر: «يا ربي لا حول ولا قوه الا بالله ربنا يرحمها يارب ويغفر لها يارب من أحلى وأحسن الدكاترة اللي عندنا».  

 

 

وكانت الدكتور إيمان فريد الديب قد تعرضت إلى الإصابة بفيروس كورونا منذ أيام، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، إلا أنه وافتها المنية اليوم الأربعاء.  

 

 

وإيمان الديب هي الإبنة المدللة وصديقة وحبيبة أبيها، فعند تصفحك لحسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لن تجد سوى صور والدها داخل ساحات المحاكم، الأمر الذي يجعلها تشعر بالفخر والاعتزاز بوالدها، لدرجة أنها جسدت تلك المشاعر فى تسمية ابنتها الأولى "فريدة".

 
 

 

درست إيمان الديب فى كلية الحقوق جامعة القاهرة، وكانت من أبرز طالبات دفعتها، ونظرًا لاجتهادها فى الدراسة كانت الأولى على دفعتها وعينت معيدة، وأكملت دراستها حتى أصبحت مدرس القانون الدولى العام بكلية الحقوق جامعة القاهرة، ولها الكثير من المؤلفات فى القانون الدولى العام.

Go to top of page