رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصرع وإصابة 13 شخصًا في تصادم سيارتين بطريق الواحات

ارشيفية
ارشيفية

لقي شخص مصرعه وأصيب 12 آخرون في تصادم سيارتين ربع نقل وميكروباص بالكيلو 30 بطريق الواحات.

مصرع وإصابة 13 شخصًا في تصادم سيارتين بطريق الواحات

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من غرفة عمليات المرور بوقوع حادث ووجود ضحايا أمام مدخل الحارة بطريق الواحات، وانتقلت الخدمات المرورية إلى محل البلاغ.

تصادم سيارة ربع نقل مع أخرى ميكروباص

وتبين بالفحص تصادم سيارة ربع نقل مع أخرى ميكروباص بالكيلو 30 مما أسفر عن حالة وفاة و12 مصابًا  وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الزراعي بالبحيرة

وفي سياق آخر انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة، الإسكندرية الزراعي، أمام قرية قصر بولاد، التابعة لمركز أبو حمص بمحافظة البحيرة، مما أسفر عن إصابة 10 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم.

الطريق الزراعي بالبحيرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو حمص، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الزراعي القاهرة - الإسكندرية، أمام قرية قصر بولاد التابعة لذات المركز، مما نتج عنه إصابة 10 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

مكان الحادث

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وعدد 8 سيارات إسعاف، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته

تم نسخ الرابط