رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قبل الموقعة.. مدرب الأهلي يستعرض أخطاء مباراة الذهاب أمام صن داونز لتفاديها في العودة

مدرب الأهلي موسيماني
مدرب الأهلي موسيماني

اجتمع المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني، بلاعبي الفريق، ظهر اليوم، للحديث عن مباراة صن داونز

بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بلاعبيه وعقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين في الواحدة والنصف ظهر اليوم؛ للحديث عن مباراة صن داونز من خلال عرض بعض الجوانب الفنية التي يرغب في التركيز عليها في مباراة العودة، وذلك خلال محاضرة عبر«الفيديو كونفرانس».

وعرضموسيماني خلال المحاضرةالأخطاء التي حدثت في مباراة الذهاب بالقاهرة لتفادي حدوثها، ومنح التعليمات الفنية للاعبين بشكل عام قبل الأستقرارعلى تشكيل الأهلي الذي سيخوض المباراة.

وكانموسيماني قد عقد محاضرة نظرية قبل المران بالأمس، وركز خلالها على النقاط الإيجابية للاعبين خلال مباراة الذهاب أمام صن داونز، التي أقيمت في القاهرة الأسبوع الماضي، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد أحرزهم طاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

ويخوض الأهلي مباراة صعبةمع صن داونز في الثالثة من عصر يوم السبت المقبل على استاد لوكاس موريبي بمدينة بريتوريا في إياب دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا ويسعى من خلالها المارد الأحمرلتحقيق نتيجة إيجابية، وحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي، ومواصلة مشوار الحفاظ على اللقب، والتتويج بالبطولة العاشرة.

ويعودسعد سمير مدافع الفريق إليالتتدريبات خلال 48 ساعة القادمة وذلكبعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي المصغر الذي يقوم بتنفيذه عقب الشكوى من آلام في العضلة الضامة.

واكتفىسعد بالجري الخفيفحول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية على هامش مران الفريق الذي أقيم أمس عقب الوصول إلى جنوب إفريقيا و استعدادا لمباراة فريق صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

و خاض الأهلي تدريباته اليوم على ملعب جامعة بريتوريا في الساعة الثالثة عصرا، وهو نفس توقيت مباراة صن داونز المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ ايضا..مكالمة لابورتا غيرت خططه.. هانز فليك يقترب بقوة من قيادة برشلونة

وخاضمحمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء، ثلاثي حراس المرمى للفريق، تدريبات قوية اليوم تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس، وأدى الثلاثي تدريبات بدنية وبعض الفقرات الفنية الخاصة بمران الحراس والتي اشتملت على التصويب من زوايا مختلفة من الملعب.

وشارك ثلاثي حراس المرمي بالأهلي في تدريبات الكرة والتي ركز خلالها الجهاز الفني على الجوانب الفنيه والخططية استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا.

وركز الجهاز الفني للفريق، على الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمواجهة صن داونز خلال مران الفريق الذي أقيم اليوم الأربعاء على احد الملاعب الفرعية بجامعة بريتوريا، وأجرى الجهاز الفني أكثر من تقسيمة داخل الملعب مع تنفيذ الجمل الفنية وطريقة اللعب التي يرغب في تطبيقها بشكل عملي خلال مواجهة بطل جنوب إفريقيا.

وبدأالمران بمحاضرة نظرية سريعة من المدير الفني بيتسو موسيماني أكد خلالها على بعض المهام الفنية الخاصة بالمران، ثم خاض بعدها اللاعبون فقرة التدريبات البدنية.

وقد حضر المران وفد من السفارة المصرية بجنوب افريقيا للتعبير عن احتفائهم بالنادي الاهلي وتقديم كافة سبل للبعثة المسافرة إلي جنوب افريقيا ويرأس البعثة كابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

تم نسخ الرابط