الإثنين 3 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

«محصلش».. أول رد من الزمالك على خطاب فرجاني ساسي بشأن أزمة مستحقاته

موقع بصراحة الإخباري

كشف عضو اللجنة التنفيذية للزمالك إبراهيم عبد الله، أن النادي لم يستلم حتى الآن، أي خطابا رسمية من لاعبه التونسي فرجاني ساسي بشأن مستحقاته، مشيرا إلى انفراجة قريبة في أزمة مستحقات اللاعبين.

وأضاف عبد الله، في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر: “أن النادي لم يصله أي خطابات من ساسي بشأن مستحقاته، وهو لاعب ملتزم ويؤدي بإخلاص، وللأمانة له مستحقات متأخرة مثل كل اللاعبين.. واللاعبون سيستلمون شيكات بمستحقاتهم يوم الأربعاء".

وكان ساسي قد خاطب الزمالك  للاستفسار عن موعد صرف مستحقاته المتأخرة، كما ذكرت مصادر إعلامية أن خطابه لإدارة الزمالك ليس تمهيدا لفسخ تعاقده، لأن العقد بينه وبين الزمالك في الأساس ينتهي بنهاية الشهر المقبل.

وفرجاني ساسي، الذي انتقل إلى صفوف الزمالك في صيف 2018 قادما من النصر السعودي، شارك هذا الموسم مع النادي الأبيض في 23 مباراة، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة 6 آخرين.

اقرأ ايضا: بدأ عمله بجمع البيانات.. فينجادا يتسلم مهمة المدير الفني لاتحاد الكرة رسميا

وعن  تأسيس شركة الكرة التي أعلن نادي الزمالك إنشائها، صرح عبد الله: "لا نقلد أحدا في إعلان تأسيس شركة الكرة، أنهينا إجراءات التأسيس وخاطبنا وزارة الرياضة حسب القانون للحصول على الموافقة، ثم أعلننا الأمر"، مشيرا إلى أنه "حتى يوم الإثنين، كنا نتفاوض مع مستثمر خليجي للمساهمة في الشركة وننتظر قريبا رده النهائي".

Go to top of page