الإثنين 3 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

«مفيهاش كابينة أصلا».. أول تعليق من هنا الزاهد على أزمة صورتها داخل الطائرة (صور)

هنا الزاهد  موقع بصراحة الإخباري
هنا الزاهد

شاركت النجمة هنا الزاهد، مع جمهورها ومتابعيها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورا جديدة لها من عطلتها الحالية التى تقضيها على سواحل تنزانيا، التى ظهرت فيها وسط طبيعتها الجميلة التى تشتهر بها تلك المنطقة على سواحل المحيط الهندي.

 

وأوضحت هنا الزاهد، تفاصيل الجدل الأخير الذي أثير حول جلوسها فى قمرة قيادة الطائرة، على غرار النجم محمد رمضان فى أزمته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

وكتب هنا، عبر خاصية استوري انستجرام: "للتوضيح.. للناس اللى بتقول بتصور إزاي فى الكابينة! الطيارة مفيهاش كابينة أصلا، زى ما أنتوا شايفين فى واحد قاعد جانب الطيار بيصور من السياح فى تنزانيا، وده طيران تنزاني ومش ممنوع هنا تقعد جنب الطيار”.

 

وكان مساعد وزير الطيران المدنى للشئون الدولية والإعلام، باسم عبد الكريم قد علق على تلك الأزمة فى بيان صحفى اليوم الأربعاء، مؤكدا أنها ليست طائرة مصرية وخارج المجال الجوي المصري.

وأضاف عبد الكريم، فى بيان صحفى، أن وزارة الطيران تواصلت مع الفنان أحمد فهمى زوج الفنانة هنا الزاهد، الذى أفاد بأن هذه الرحلة على متن طائرة مروحية خارج جمهورية مصر العربية، بخط سير زنزبار إلى سرينجيتي بدولة تنزانيا، وعليه فإن هذه الواقعة لا تدخل فى نطاق سلطة الطيران المدني المصرى.  

 

وشاركت الزاهد فى موسم رمضان السابق، مع النجم محمد إمام، بمسلسل "النمر"، ومشاركة كل من محمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

 
 

Go to top of page