الجمعة 30 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

الأستاذ العملاق أبي.. جولة في حساب الراحلة إيمان فريد الديب: لن تجد إلا صور المحامي الشهير

إيمان فريد الديب ووالدها  موقع بصراحة الإخباري
إيمان فريد الديب ووالدها

توفيت اليوم الابنة المدللة للمحامي الشهير فريد الديب، الدكتورة إيمان الديب مدرس القانون الدولي العام بكلية الحقوق جامعة القاهرة، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.



 

وكانت إيمان فريد الديب، قد تعرضت إلى الإصابة بفيروس كورونا منذ أيام وتم نقلها إلى المستشفى، لتلقى العلاج اللازم، إلا أنها لم تستطع الصمود أمام هذا الفيروس اللعين، ووفقا لتصريحات صحفية لمصدر مقرب من عائلة الراحلة، فإن فيروس كورونا قد تمكن من ابنة الديب بشكل كبير.

 

وتعرضت الدكتورة إيمان الديب، لتلف بشكل كامل فى الرئة، بعد دخولها غرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات الخاصة فى المعادي، ومكثت بها لفترة، ثم استقرت حالتها قبل أن تدهور أمس، بشكل كبير، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، إذ تعتبر هي الوحيدة من أسرة الديب، التى أصيبت بفيروس كورونا.

 

وتعتبر إيمان فريد الديب، الابنة المدللة لوالدها وصديقته وحبيبته، فعند تصفحك لحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لن تجد سوى صور والدها داخل ساحات المحاكم، ما يعر عن مدى شعورها بالفخر والاعتزاز بوالدها، الذي جسدت حبها له عبر تسمية ابنتها الأولى "فريدة".

وكانت إيمان الديب قد حدثت صورة الغلاف الخاصة بحسابها على موقع التواصل الاجتماعي كالعادة بصورة والدها المحامي الشهير فريد الديب، لكن غالبا تكتفى بوضع الصورة فقط دون التعليق، بينما فى 22 فبراير 2020، وضعت صورة والدها من إحدى المرافعات، وعلقت عليها قائلة: "الأستاذ.. العملاق.. أبي".

 

ودرست إيمان فى كلية الحقوق جامعة القاهرة، وكانت من أبرز طالبات دفعتها ونظرًا لإجتهادها فى الدراسة كانت الأولى على دفعتها وعينت معيدة، وأكملت دراستها حتى أصبحت مدرس القانون الدولى العام بكلية الحقوق جامعة القاهرة، ولها الكثير من المؤلفات فى القانون الدولى العام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Go to top of page