رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

منافس الأهلي.. شباب بلوزداد يعلن رحيل مدربه الفرنسي مارتينز بالتراضي

كورنتين مارتينز
كورنتين مارتينز

أعلن شباب بلوزداد الجزائري انفصاله عن مدربه الفرنسي كورنتين مارتينز بالتراضي، اليوم الاثنين.

وقال شباب بلوزداد، الذي يحتل المركز الـ14 في ترتيب الدوري بثلاث نقاط بعد أربع مباريات، في بيان على صفحته في موقع «فيسبوك»: «بعد اجتماع إدارة شباب بلوزداد أمس بالمدرب كورنتين مارتينز، تم الاتفاق رسميًا على الانفصال بالتراضي بين الطرفين».

وتولى مارتينز (55 عاما)، المدرب الأسبق لنادي بارادو، تدريب شباب بلوزداد وصيف بطل الدوري الموسم الماضي في يوليو خلفا للبرازيلي ماركوس باكيتا.

وأحدثت خسارة شباب بلوزداد 3-2 أمام ضيفه مولودية البيض بالدوري، يوم السبت الماضي، ضجة بين جماهير الفريق مما توجب معه اتخاذ قرار بشأن تعديل مسار الفريق.

موقف شباب بلوزداد في الدوري الجزائري

ويحتل فريق شباب بلوزداد المركز الـ13 في ترتيب بطولة الدوري الجزائري للمحترفين برصيد 3 نقاط بتعادله في 3 مباريات من أصل 4 جولات خاضها الفريق حتى الآن وخسر مباراة واحدة فيما فشل في تحقيق الفوز في أي مباراة.

يذكر أن المدرب الفرنسي قاد بلوزداد للتأهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعد تخطي عقبة ليوبار الكونغولي والجمارك من بوركينا فاسو.

منافس الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وفي دوري أبطال إفريقيا، أوقعت قرعة دور المجموعات شباب بلوزداد في المجموعة الثالثة بجانب النادي الأهلي، وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، وستاد أبيدجان الإيفواري.
 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع شباب بلوزداد في مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات يومي 13 ديسمبر لمباراة الذهاب، و3 يناير المقبل لمباراة الإياب.
 

شباب بلوزداد صعد لمرحلة المجموعات عقب الفوز على فريق دوان بطل بوركينا فاسو بركلات الترجيح (4-3)، إذ انتهت مباراة الذهاب بنتيجة (1-0)، بينما فاز بطل الجزائر في الإياب بالنتيجة نفسها.

تم نسخ الرابط