رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

15 مليون جنيه.. أحمد فتوح يتفاوض مع أسرة ضحية حادث السير لدفع «الدية شرعية»

 أحمد فتوح
أحمد فتوح

يبدو أن الساعات القادمة ستشهد إنفراجة كبيرة في قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك، بعدما توصل الظهير الأيسر للفارس الأبيض إلى شبه اتفاق مع أسرة المتوفي للصلح ودفع الدية.


وأكد مصدر مطلع في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أن أحمد فتوح يبذل جهدًا كبيرًا في التفاوض مع أسرة أمين الشرطة الراحل، أحمد الشبكي، لدفع الدية الشرعية، من أجل التنازل عن القضية المرفوعة ضد اللاعب.

وكشف المصدر، أن هناك محاولات من جانب أحمد فتوح بدفع مبلغ 15 مليون جنيه دية شرعية لأسرة المتوفي، إلا أن هناك رفض من جانب الأسرة ولكن سيتم عقد جلسة ستكون خلال أيام يسعى من خلالها أحمد فتوح للاتفاق مع أهالى ضحية حادث السير، وسيتم وضع الرتوش النهائية فيها للتنازل عن القضية.


وكانت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوى والمستشار عبد الجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر، قررت تأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك، لجلسة 22 أكتوبر وإخلاء سبيله بضمان مالى 50 ألف جنيه.

الزمالك راحة من التدريبات بأوامر جوميز 

في سياق مختلف قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الاثنين.

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

تم نسخ الرابط