رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سهر الصايغ ومحمد جمعة يشاركان بالندوة التثقيفية بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

شاركت الفنانة سهر الصايغ والفنان محمد جمعة في الندوة التثقيفية التي نظمت بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر.

جاء ذلك خلال الندوة التثقيفية رقم 40 بمناسبة الذكري 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

أعربت الفنانة سهر الصايغ خلال مشاركتها في الندوة التثقيفية الـ40 بمناسبة انتصارات أكتوبر عن أهمية توعية الأجيال الجديدة بتاريخهم. 

سهر الصايغ: مينفعش نعرف تاريخنا من السوشيال ميديا لأنه مش لعبة

وأكدت الفنانة سهر الصايغ أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن المعرفة التاريخية لا ينبغي أن تُكتفى بالسوشيال ميديا، حيث قالت: “مينفعش نعرف تاريخنا من السوشيال ميديا لأنه مش لعبة، لازم نعلم أولادنا تاريخنا، واللي ملوش تاريخ ملوش مستقبل”.

 وأشارت إلى ضرورة تعزيز الوعي الوطني في نفوس الأطفال، كي يظلوا متصلين بتراثهم وهويتهم، ويكونوا قادرين على بناء مستقبل مشرق لوطنهم.

 الندوة التثقيفية الـ 40 بمناسبة الذكري 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة

بدأت منذ قليل الندوة التثقيفية الـ 40 التي تنظمها القوات المسلحة بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية. افتتحت الفعاليات بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

تحتفل الدولة المصرية في كل شهر أكتوبر من كل عام بالنصر المجيد، حيث تمكن رجال القوات المسلحة الباسلة من تخطي خط بارليف المنيع والدخول إلى عمق أراضي سيناء لاستعادة الأرض وكتابة أول نصر للعرب على الكيان الصهيوني. وقد ساهم هذا النصر في القضاء على أسطورة الجيش الذي لا يقهر، وذلك في مساء يوم السادس من أكتوبر عام 1973، الموافق العاشر من رمضان.

تم نسخ الرابط