الإثنين 3 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

أحمد رمضان بيكهام: مباراة صن داونز في غاية الصعوبة.. والحديث عن السوبر الإفريقي مرفوض

موقع بصراحة الإخباري

قال أحمد رمضان بيكهام لاعب النادي  الأهلي، إن الحديث عن مباراة السوبر الإفريقي المقبلة، أمام نهضة بركان المغربي، التي ستقام بالعاصمة القطرية الدوحة، مرفوض في هذا التوقيت،  خاصة أن التركيز يجب أن ينصب على مباراة صن داونز المقبلة، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وينهي الأهلي استعداداته لمواجهة صن داونز الجنوب الإفريقي، يوم السبت المقبل، ضمن  جولة الإياب بربع نهائي دوري الأبطال، ومن المقرر أن يواجه المارد الأحمر فريق نهضة بركان المغربي، يوم 28 من الشهر الجاري، في الدوحة على لقب السوبر الإفريقي، ويقام اللقاء على استاد جاسم بن محمد، وهو معقل نادي السد.

وأضاف بيكهام، خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن مباراة العودة أمام صن داونز شديدة الصعوبة، وأن الفريق يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تمهد له الطريق نحو نصف النهائي، وقد نجح الأهلي في الفوز في مباراة الذهاب بالقاهرة بهدفين دون رد، أحرزهما طاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

أقرا أيضا: بعد تحرك الأهلي.. تفاصيل تغريدة الشناوي الغامضة عن نادي النصر

وأكد مدافع الأهلي الشاب، أن فريقه يحترم جميع المنافسين، وهو ماحدث مع  ماميلودي صن داونز في مباراة الذهاب، مكررا أن مباراة العودة سيكون لها حسابات مختلفة، لأنها مباراة حسم البطاقة، مضيفا أن البعض يرى نتيجة مباراة الذهاب في القاهرة، يسهل مباراة العودة في جنوب إفريقيا، معلقا: “هذا الأمر غير صحيح وأن الفريق ستنتظره مباراة عصيبة، وأن الفريق سيلعب بقوة لحسم التأهل”.

انتقل أحمد رمضان بيكهام، للحديث عن توقيت السفر إلى جنوب إفريقيا، مؤكدًا أنه في غاية الأهمية بسبب اختلاف المناخ من دولة إلى أخرى، وهو ما يتطلب الحصول على الوقت الكافي للتأقلم.

Go to top of page