رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الرئيس السيسي: مسؤولية الـ 106 مليون كبيرة ويا رب نعدي في الحساب

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

أشار الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فعاليات افتتاح محطة قطارات صعيد مصر،  إلى عظمة الرب وعلمه الحكيم في تحديد مصير الناس، مؤكداً أن مسؤولية كبيرة تقع على عاتق الجميع تجاه الـ 106 مليون مواطن وضيوف مصر.

 كما عبّر عن أمله في تجاوز التحديات والمرور بسلام من هذه المرحلة، داعياً الله أن يكون الحساب سهلاً.

وصرح الرئيس السيسي، خلال كلمته  بأن المصريين قد تعايشوا مع ظروفهم الحالية خلال السنوات الماضية، حتى أصبحوا يعتقدون أن هذا هو الوضع الطبيعي.

وأوضح الرئيس السيسي أن هذا الأمر لا يرضيه، مؤكداً عزيمته على بذل كل ما في وسعه لتحقيق ما يرضي ضميره ويخدم مصلحة الوطن، مشيراً إلى أهمية التغيير والتحسين في حياة المواطنين.

الرئيس السيسي للسادات: هزمت خصومك حتى وأنت مش موجود بقرار الحـرب

تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح محطة قطارات صعيد مصر، عن قرارات الرئيس الراحل أنور السادات، قائلا: "لما اتكلمنا الرئيس السادات وقلنا اللى عمله ماكنش ساعته كله خصومه كانوا كسبانين.. كل الدنيا قاطعت مصر.. متهأيلي إن كل 10 سنين بيتكتبله صفحة جديدة علشان إنت هزمت خصومك وإنت مش موجود.. الله يرحمك.. وأنت مش موجود كل خصومك هزمتهم وغلبتهم.

وأضاف الرئيس السيسي : "لا تعتقدوا أننا لا نواجه تحديات أثناء تطوير السكك الحديدية، فنحن على دراية كاملة بالصعوبات.

فعاليات افتتاح محطة قطارات صعيد مصر

و خلال فعاليات افتتاح محطة قطارات صعيد مصر قال الرئيس السيسي :"  أنه يجب علينا أن نتحمل هذه المعاناة من أجل إحداث تغيير حقيقي في وطننا، بدلاً من الاستمرار في الوضع الراهن الذي لن يضمن مستقبلاً مشرقاً لمصر. الخيار الوحيد أمامنا هو العمل الجاد والتغيير من أجل بناء مستقبل أفضل."

تم نسخ الرابط