رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في أول تعليق من أسرة مينا ممرض المينا بعد دفنه: مش هناخد العزاء من غير القصاص

 الممرض مينا موسى
الممرض مينا موسى

أعلنت أسرة مينا ممرض المنيا المقتول غدرا في القاهرة، والذي دفن جثمانه اليوم بعد تجميع أشلائه، عدم استقبال عزاء نجلهم حتى القصاص العادل من المتهمين.
وسادت حالة من الحزن بين أهالي المنيا اليوم في أثناء تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير حيث حضر الجنازة والصلاة الآلاف من المواطنين، وسط انهيار أفراد أسرته.

أسرة مينا ممرض المنيا: لن نقيم عزاء إلا بعد القصاص

وكان المئات من أهالي المنيا، شيعوا مساء اليوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2024، جثمان الشاب الممرض مينا موسى، الذي قتل على يد شابين بعد استدراجه بحجة توفير فرصة عمل في مجال العلاج الطبيعي.  

جنازة الشاب الممرض مينا موسى


وكشفت الأجهزة الأمنية كشفت أن الشاب مينا موسى يعمل في مجال التمريض في محافظة المنيا، تلقى عرضا مغريا عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث وعده شابان بتوفير فرصة عمل له في مجال العلاج الطبيعي بالقاهرة، ومن ثم سافر مينا إلى القاهرة فقام الشابان باستدراجه وخطفه واحتجازه بمنطقة الزاوية الحمراء ومطالبة أهليته بفدية مالية لإطلاق سراحه.

وأضافت تحريات الأجهزة الأمنية أن الشاب مينا حاول مقاومة الشابين فتخلصا منه وذبحاه وقطعا جثمانه وألقياه بترعة الإسماعيلية عقب التخلص منه في منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة.

وحررت أسرة الشاب مينا موسى محضرا بقسم الشرطة وبإجراء التحريات اللازمة تم القبض على المتهمين بخطفه، وتبين تخلصهما من الجثمان وإلقائه بترعة الإسماعيلية.


 


 

تم نسخ الرابط