رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"بعد وصلة تعذيب".. مصرع طفل على يد والده بالمنوفية

ارشيفية
ارشيفية

لقي طفل مصرعه منذ قليل  بعد وصلة تعذيب على يد والده بقرية بتبس التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية.


أفاد أحد أهالي القرية ومن المقربين من الفقيد والذي يدعى "حامد" أنه كان فى الصف الثالث الاعدادي ووحيدا على بنتين وكانت الأم بمثابة الأب والأم في آن واحد حيث أن والده كان يعمل خارج البلاد.


وأضاف أنه والدته قامت بالعديد من المحاولات والطرق للقيام بتربيته تربية صالحة ليكون نافعا لنفسه ولمجتمه، ولكن بعد أن نفذت كل طرق الام من تربيته قامت بالاتصال بوالده لكي يأتي من الخارج وكل هدفه تربية نجله، فما كان من الأب إلا أنه قام بربطه وتعذيبه وبعد أن ساءت حالته قامت والدته وشقيقها بأخذه إلى مستشفي شبين الكوم التعليمي ولكن كان للقدر  رأي آخر حيث توفي الطفل فور وصولهم للمستشفى.


وقام أمن المستشفي بعمل بلاغ رسمي لمركز شرطة شبين الكوم وتم تحرير محضر بالواقعة واستخراج تصريح الدفن وتشييع جثمانه.


في البداية من تلقي اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطار من مأمور مركز شرطة شبين الكوم يفيد بوصول الطالب حامد مصطفي من قرية بتبس إلى مستشفي شبين الكوم التعليمي جثة هامدة، وبالانتقال والفحص والعرض على الطب الشرعي تبين أن الطالب حامد توفي بعد وصلة تعذيب من والده وهذا ما أدلت به والدته وشقيقها حول الواقعة بعد أن احضروه إلى مستشفي شبين الكوم التعليمي.


فيما أكد مصدر أن فى وقته وحينه تم القبض على والد الطالب حامد ويدعي مصطفي حامد يبلغ ٤٥ عام وحبسه على ذمة التحقيقات وتولت النيابة التحقيق فى الواقعة.

تم نسخ الرابط