رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بالترانيم والألحان.. أسرة مينا موسى ضـحية أصدقاءه يودعونه خلال صلاة الجـنـازة بالكنيسة الإنجيليّة

الشاب مينا موسى
الشاب مينا موسى

انهارت أسرة الشاب مينا موسى ممرض المنيا خلال انتظار وصول جثمانه من المشرحة، وسط حضور الأقارب والأصدقاء وذلك لأداء الصلاة عليه بكنيسة بمنطقة شبرا مصر .

انهيار أسرة مينا موسى ممرض المنيا خلال انتظار وصول جثمانه 

وقد أعلنت أسرة مينا موسى ممرض المنيا الذي لقي مصرعه في الزاوية الحمراء، تشييع جنازته اليوم الخميس؛ لدفن الأشلاء التي تم العثور عليها في ترعة الإسماعيلية بعدما أرشد المتهمان عنها.

وقال المحامي عادل الفقي دفاع مينا موسى ممرض المنيا، إن نتيجة الـ DNA أثبتت أن الأشلاء المعثور عليها تابعة لجثمان المجني عليه.


وكان والد ممرض المنيا مينا “موسى سعد” أجرى تحليل DNA، وتم التأكد من أنها أشلاء لجثة ابنه، ويكثف رجال المسطحات المائية من جهودهم؛ من أجل العثور على باقي أشلاء جثة مينا موسى، داخل ترعة الإسماعيلية موقع إلقاء جثته.

الإبلاغ عن مقتل مينا موسى ممرض المنيا

فور تلقي بلاغ من أسرة مينا موسى باختطافه شكلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فريقا بحثيا من قسم شرطة المرج، بقيادة المقدم أحمد مصلح رئيس مباحث قسم شرطة المرج، والذي تمكن خلال ساعات قليلة من كشف لغز مقتل مينا موسى، وألقت قوات الأمن القبض على الجناة، وهما شخصان، "مصطفى" (36 عاما)، يعمل ممرضا، و"إبراهيم" (41 عاما) عامل في مطعم، وأرشدا عن مكان أشلاء جثته في ترعة الإسماعيلية بنطاق قسم شرطة الزاوية الحمراء.


العثور على أشلاء من جثة مينا موسى ممرض المنيا

وتمكن رجال الإنقاذ النهري من العثور على قدمي وذراعي ممرض المنيا، ويواصلون البحث عن باقي أجزاء جثته.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

تم نسخ الرابط