رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فقد توازن.. مصرع طفل إثر سقوطه من الطابق الـ5 لعقار فى العجوزة

ارشيفية
ارشيفية

توفي طفل يبلغ من العمر 3 سنوات بعد أن اختل توازنه وسقط من الطابق الخامس أثناء وقوفه على كرسي في شرفة شقته بمنطقة العجوزة التابعة لمحافظة الجيزة.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث العجوزة المقدم أحمد فاروق، يفيد بوقوع الحادث. وذكرت المعلومات الأولية أن الطفل، الذي يدعى أكرم، كان يقف على الكرسي عندما فقد توازنه وسقط من الشرفة.

 نقل جثمان الطفل إلى المستشفى

تم نقل جثمان الطفل إلى المستشفى، حيث جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة. كما تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق متابعة الحادث واستكمال الإجراءات القانونية.

في سياق آخر لقي 6 أشخاص مصرعهم فيما اُصيب 4 آخرين بإصابات متفرقة، اليوم الخميس، في حادث تصادم سيارتين ربع ونصف نقل بطريق «مرسي علم- إدفو» بالبحر الأحمر فيما اشتعلت النيران بالسيارتين.

مصرع 6 أشخاص وإصابه 4 اخرين في حادث تصادم سيارتين بالبحر الاحمر 
وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لموقع الحادث لنقل المصابين، لتلقي العلاج وايداع الجثث مشرحة مستشفي القصير، وتم إخطار الأجهزة الأمنية بالحادث، وتباشر النيابة التحقيقات.


التحقيقات الاولية

وكشفت التحقيقات الاولية ان الحادث وقع في الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس بين منطقة« البرامية» و«الشيخ سالم »بين سيارتي نقل وربع نقل وادي التصادم إلى اشتعال النيران في السيارتين.

أسماء الضحايا

واسفر الحادث عن مصرع شخص مصري يدعي مصطفي احمد حسن، و شخص سوداني يدعي صديق محمد عبدالله، بالإضافة الي مصرع 4 أشخاص مجهولي الهوية وجاري الاستدلال علي بياناتهم، وتم ايداع جثثهم مشرحة مستشفي القصير تحت تصرف النيابة.

تم نسخ الرابط