رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فيديو| «أخر مسلسل 30 حلقة هعمله في حياتي».. تامر محسن ينشر كواليس تصوير مسلسل «لعبة نيوتن»

تامر محسن مع منى ذكى
تامر محسن مع منى ذكى

نشر المخرج تامر محسن فيديو يحتوى على كواليس تصوير مسلسل “لعبة نيوتن” الذى عرض فى الموسم الرمضانى الماضى على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، وأعلن من خلال نفس المنشور أن“لعبة نيوتن” هو أخر مسلسل رمضانى 30 حلقة سيقدمه فى حياته، وسيعود غلى حلمه وهو السينما.

وعلق تامر محسن على الفيديو قائلا:لعبة نيوتن هو المسلسل الأخير من ٤ مسلسلات رمضانية كلهم فخور بيهم وبكل من شاركوني في صناعتهم،كل واحد منهم كان تجربة حاولت إنها تكون مغامرة بعيدة عن السائد، وتكون مختلفة شكلاً ومضموناً عمّا سبق وقدمته، وكلّهم كانوا أعمال أصلية اتكتبت خصيصاً للشاشة.

وتابع: لكن لعبة نيوتن ليه معزّة خاصة لأسباب كتير، من ضمنها كم التفاعل والنقاشات اللى أنا ممتن ليها جداً، وكمان لإنّي كنت مقرّر إن ده آخر مسلسل رمضاني من ٣٠ حلقة هعمله،علشان لو في العمر بقية، أرجع تاني للحلم القديم اللي تاه بسبب المسلسلات، وهو السينما،و ربما أيضاً حلقات ال Mini Series اللي بتتعمل بإتقان مقارب لصناعة الأفلام، وبتتعرض على منصات بدون فواصل إعلانية طويلة.

وأكمل: صحيح التفاعل اللحظي للمشاهدين والنقاشات اليومية في رمضان أثناء العرض بيكون له أثر مختلف، لكن الفن بيحتاج لبراح أكبر من الحسابات الصارمة تجاه زمن الحلقة وعدد الحلقات وتوقيت العرض.

وأختتم منشوره: شكراً لكل من شاهد أي من المسلسلات الأربعة؛ “بدون ذكر أسماء، تحت السيطرة، هذا المساء، وأخيراً لعبة نيوتن”.

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركةMedia Hub(سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

تم نسخ الرابط