رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قبل أيام من نهائي الأبطال.. مانشستر سيتي يخسر أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

انتهت منذ قليل مباراة برايتون ومانشستر سيتي بفوز أصحاب الأرض نادي برايتون بنتيجة 3-2، وذلك في إطار منافسات الجولة 37 من منافسات الدوري الإنجليزي.

افتتح جنوجان أهداف المباراة لصالح الضيوف برأسية في الدقيقة 2 من زمن اللقاء، وفي الدقيقة 10 حصل كانسيلو لاعب السيتي علي بطاقة حمراء، وعزز فودين النتيجة في الدقيقة 48 من الشوط الثاني.

وفي ريمونتادا قوية لأصحاب الأرض، سجل تروسارد هدف تقليص الفارق في الدقيقة 50، وتعادل ويبستير في الدقيقة 72، وتمكن دان بران من تسجيل هدف الفريق الثالث في الدقيقة 76،لينتهي اللقاء بفوز برايتون علي السيتي بثلاثية مقابل هدفين، ليرفع رصيده من النقاط للنقطة 41 في المركز 15.

جدير بالذكر أن السيتي قد حسم لقب البريمير ليج قبل 3 جولات من نهاية البطولة،ورفع مانشستر سيتي بهذا التتويج عدد ألقابه في الدوري الإنجليزي إلى 7، منها 5 في حقبة "البريميرليج" التي انطلقت موسم 1992-1993.

كان سيتي توج ايضا بطلا لكأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة بفوزه على توتنهام 1-صفر في المباراة النهائية الشهر الماضي، ويملك فرصة إحراز الثلاثية في حال تتويجه بطلا لأوروبا للمرة الأولى في تاريخه حيث يلتقي نظيره تشيلسي في النهائي المقرر إقامته في يوم 29 من الشهر الحالي.

اقرأ أيضاً :بعد غياب 6 سنوات.. بنزيما يعود لقائمة منتخب فرنسا بمنافسات كأس الأمم الأوروبية

تم نسخ الرابط