رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كشف طبي جديد لـ «أوفى إيجاريا» في الزمالك.. وجوميز يختبره في ودية بتروجت غدًا

 أوفى إيجاريا
أوفى إيجاريا

يخضع  الإنجليزي ذو الأصول النيجيرية، أوفي إيجاريا، لاعب ليفربول السابق، لكشف طبي جديد بنادي الزمالك تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد تخطيه الكشف الأول ليقترب بقوة من التوقيع بشكل رسمي والإعلان عن الصفقة.


كما يخضع أوفى إيجاريا لاختبار فنى تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول، في ودية بتروجت المقرر لها غداً الخميس في إطار استعدادات الفريق الأبيض لبطولة السوبر الرباعى المصري في الإمارات.

وتأتى ودية بتروجت أولى اختبارات إيجاريا فنياً بعد اجتيازه 90 % من الكشف الطبي حيث يتبقى بعد الرتوش النهائية،يجريها اللاعب في أحد المستشفيات الكبرى خلال الساعات القادمة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الكروى.

وينوى مسئولو نادى الزمالك التوقيع مع إيجاريا لمدة 3 مواسم حال اجتيازه الاختبارات الفنية خاصة أن اللاعب بعيد عن الملاعب منذ عامين ولم يشارك في المباريات وهو الأمر الذى تسبب في تحفظ مسئولي القلعة البيضاء على الصفقة.وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة للإنجليزى ذى الأصول النيجيرية، أوفى إيجاريا، لاعب ليفربول السابق، خلال تواجده فى مقر نادى الزمالك لخوض تدريبات الفارس الأبيض مع اللاعبين المستبعدين، تمهيدا للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفى.


 

ولم ينتقل أوفى إيجاريا لأى نادٍ منذ رحيله عن صفوف ريدنج الإنجليزى فى شهر يناير الماضى، كما سيشارك اللاعب فى التدريبات مع الفريق الأبيض ليتم تقييمه من قبل الجهاز الفنى بقيادة جوزيه جوميز قبل إتمام الزمالك التعاقد.
 


أوفى إيجاريا نجم ليفربول السابق

  • أوفى إيجاريا صاحب الـ 26 عاما بدأ مسيرته في أكاديمية أرسنال ومنها انتقل إلى ليفربول ولعب مع الفريق الأول وشارك في 8 مباريات تحت قيادة يورجن كلوب.
  • ويجيد صاحب الأصول النيجيرية اللعب في مركزي الجناح الأيسر ووسط الملعب.
  • ومن ليفربول خرج إيجاريا في فترة إعارة من سندرلاند ومنها خرج في إعارة جديدة مع رينجرز.
  • وفي 2019 انتقل إيجاريا إلى ريدنج واستمر برفقته حتى شهر يناير الماضي قبل أن يرحل.
  • ولعب إيجاريا 127 مباراة بقميص ريدنج وخلالها سجل 9 أهداف وصنع 13 هدفا.
  • وسبق لإيجاريا اللعب تحت قيادة جوزيه جوميز في ريدنج وخاض برفقته 27 مباراة وسجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين.
  • ولعب إيجاريا بجميع الأعمار السنية لمنتخب إنجلترا.
  • وتوج إيجاريا بكأس العالم للشباب مع منتخب إنجلترا عام 2017.
  • ولعب في بطولة كأس العالم مع جيل ضم دومينيك سولانكي وكالفرت لوين وأديمولا لوكمان ودين هيندرسون وإنزي كونسا.
  • المباراة الأخيرة التي شارك بها إيجاريا كانت في يوم 22 أغسطس من عام 2022 مع ريدنج ضد واتفورد في دوري الدرجة الأولى ولم يشارك منذ ذلك الوقت في أي دقيقة.
تم نسخ الرابط