رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس الوزراء: توقيع شركات المحمول رخص الجيل الخامس دخلت للدولة 675 مليون دولار

الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن ما نفذته الدولة المصرية خلال 10 سنوات في تنمية سيناء، يعكس تركيزها على الأمن القومي للبلاد، متابعا: كلنا سعداء بعودة حركة القطارات إلى شمال سيناء بعد 50 عاما، وهو مثل الخط الأول من الخطة اللوجيستية لنقل البضائع.

تنمية سيناء

وأضاف رئيس الوزراء، خلال كلمته في مؤتمر صحفي اليوم: شغلنا الشاغل في الفترة الماضية والمقبلة تنمية سيناء بأسرع معدلات، لأنه جزء من الأمن القومي المصري.

رخص الجيل الخامس

وأشار إلى أن توقيع باقي شركات المحمول رخص الجيل الخامس، بإجمالي استثمارات دخلت للدولة 675 مليون دولار سيتم خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وظائف معلم مساعد

وفي سياق آخر، أعلن مجلس الوزراء، أنه سيتم الإعلان خلال شهر يناير المقبل، عن مسابقتين لشغل وظائف معلم مساعد.

مسابقات لشغل وظائف معلم مساعد

ووافق مجلس الوزراء، في اجتماعه اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على المقترح المقدم من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لتعديل نص المادة 4 من قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 428 لسنة 2013 بشأن إصدار اللائحة التنفيذية للباب السابع من قانون التعليم الصادر بالقانون رقم 139 لسنة 1981 وتعديلاته، لتصبح: يجوز بعد موافقة رئيس الوزراء أن يتم الإعلان عن مسابقات لشغل وظائف معلم مساعد بالوزارة لمن سبق لهم التدريس بالمدارس الحكومية، وذلك وفقًا للضوابط التي يتم الاتفاق عليها بين الوزارة والجهاز المركزي للتنظيم والإدار

تم نسخ الرابط