رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عدلي القيعي يفجر مفاجأة بشأن كواليس صفقة ضم شيكابالا للأهلي

عدلي القيعي وشيكابالا
عدلي القيعي وشيكابالا

فتح عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي صندوق الذكريات، وتحدث عن واقعة انضمام محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الزمالك، التاريخية، للقلعة الحمراء. 


وكان شيكابالا وقع للانتقال للأهلي في عام 2006 بعد عودة اللاعب إلى مصر قادمًا من باوك اليوناني وكان القيعي مسؤولا عن ملف الصفقات ولكن توقفت الصفقة ولم تتم في النهاية.
 

وقال عدلي القيعي، في تصريحات عبر برنامج «حارس الأهلي» على قناة النادي الأهلي و الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير: «حصلت على توقيع عدد من نجوم الزمالك، أبرزهم شيكابالا؟، أها أعترف طبعًا»

وأضاف: «جالي حد وشيكابالا في اليونان، ونفسه يجرب في النادي الأهلي، وتواصل معايا مرة واتنين وتلاتة، وأنهينا كل الإجراءات».



وأكمل: «كابتن حسن حمدي وقتها قال مينزلش الملعب إلا لما توصل البطاقة الدولية، قولت له يا كابتن شيكابالا مغترب، وبييجي إجازة، ولازم يدخل ويدفى بتشجيع الجماهير، قالي لا، وكان عنده بُعد نظر».

وتابع: «في خلال يومين تلاتة بعدما جبت موافقة نادي باوك اليوناني، واتفقت على 600 ألف يورو، رئيس النادي إتشال وتواجد مجلس جديد، وشيكابالا نفسه رفع قضية على النادي عشان تفعيل عقده مع الأهلي».

وزاد: «لما كلمنا الاتحاد الدولي، قال هنحكم يوم الإثنين، وفي يوم السبت، حد راح سافر، وقاله أنا خلصت لك كل حاجة لصالح الزمالك، ولو سحبت الشكوى هتكون الصبح في الزمالك، وراح عمل كده عشان يلعب».

وأتم: «بعدها الزمالك اكتشف إنه مجابش الاستغناء ولعب بشهادة مؤقتة وإتوقف بسببها»

تم نسخ الرابط