رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مروة صبري تدافع عن سلمى أبو ضيف: كسرتوا فرحتها وحطمتوها

مروة صبري وسلمى أبو ضيف
مروة صبري وسلمى أبو ضيف

دافعت الإعلامية مروة صبري عن الفنانة سلمى أبو ضيف، بعد تعرض الأخيرة لموجة من التنمر بسبب نشر صور لها خلال فترة الحمل. جاء هذا الموقف من خلال برنامج "قعدة ستات" الذي تقدمه مروة صبري عبر قناة ألفا اليوم.

موجة التنمر على سلمى أبو ضيف

خلال الحلقة، قالت مروة صبري: "كلنا عارفين إن سلمى واجهة إعلانية لماركات عالمية كبيرة، ومن أيام نزلت صور لها بإحدى الحملات الإعلانية وهي حامل". وأعربت عن استيائها من كمية التنمر الذي تعرضت له سلمى، مضيفة: "هدموا البنت وحطموها ودمروها بكلامهم".

دعوة للابتعاد عن التعليقات السلبية

طالبت مروة صبري مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالابتعاد عن التعليقات السلبية، قائلة: "لو حد مش عاجبه الصورة بلاش تشتمها وتغلط فيها، ليه تكسروا فرحة البنت؟". وشددت على أن الصورة كانت طبيعية ولا تستدعي كل هذا الهجوم.

رد فعل سلمى أبو ضيف

من جانبها، هددت سلمى أبو ضيف باتخاذ إجراءات قانونية ضد المتنمرين الذين هاجموها بسبب شكل بطنها أثناء الحمل. عبرت سلمى عن استيائها الشديد من التنمر الذي تعرضت له على مدى مسيرتها الفنية بسبب نحافتها، وأخيرًا بسبب مظهرها بالحمل.

في رسالة عبر حسابها على إنستجرام، وصفت سلمى السخرية من شكل بطنها بأنها "مثيرة للاشمئزاز" وقالت: "لقد شعرت بالخجل من جسدي طوال الوقت بسبب نحافتي، والآن أواجه التنمر بسبب حجم بطني!".

تم نسخ الرابط