رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| مريم سعيد تهاجم عماد زيادة: حضر إهانتى وأخفى الحقيقة بسبب مصالحه مع محمد سامي

مريم سعيد ومحمد سامى
مريم سعيد ومحمد سامى

قالت الفنانة مريم سعيد صالح،إن من دعم محمد سامى من الفنانين أصحاب مصالح معه، فمن غير المعقول معاداة هؤلاء النجوم للمخرج الذى يختارهم فى أكثر من عمل خلال العام، ويحصلون من خلاله على أموال باهظة.

وعن دعم إدوارد لمحمد سامى أشارت سعيد،فى تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أن إدوارد لم يكن موجودا فى موقع التصوير أثناء تعرضهاللإهانة، والفنان الوحيد الذى كان متواجدا هو عماد زيادة، مضيفة «لم أندهش من بوست دعم محمد زيادةلمحمد سامى وتمجيده فى أخلاقه، فلو أراد مساعدتى ودعمى لدافع عنى حينها، ولكنه لم يتدخل وترك محمد سامى يهيننى، وذلك لأن هناك مصالح مشتركة بين سامى وزيادة، فمحمد سامى يختار عماد زيادة فى معظم أعماله».

وأضافت مريم سعيد صالح، أنها لا تنتظر مساندة من أحد، فهى قد سلمت أمرها لله، وهو من سياتى بحقها، مشيرة إلى أنها لم تكن تريد التحدث عن هذه الأزمة، وكل ما قالته كان تعليق على منشور أحد الأصدقاء، ولكن الصحف تناولته ونشرته، فكانت مجبرة على الحديث في وسائل الإعلام والتحدث عن الأزمة.

وكان بعض النجوم، قد أعلنوادعمهم للمخرج محمد سامى ضد حملة التشويه الممنهجة “على حد وصفهم” ضده، وذلك بعد قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بوقف التعامل مع المخرج محمد سامى، بعد مسلسل “نسل الأغراب”.

تم نسخ الرابط