رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"كنت غايب في حصة الفرنساوي "أحمد سعد يداعب طفلة على مسرح في المغرب

أحمد سعد
أحمد سعد

أحيا الفنان أحمد سعد، حفلا غنائيا، في الدار البيضاء بالمغرب، شهدت الحفل موقف طريف، عندما صعدت طفلة على المسرح وقامت بإهدائه باقة من الأزهار.

وحاول أحمد سعد التواصل مع الطفلة التي كانت تتحدث الفرنسية، ليمازحها ويمازح الجمهور قائلا:"أصل بيني وبينك أنا كنت غايب في حصة الفرنساوي"، قبل أن يطلب من الجمهور مساعدته في الترجمة.


وظهر أحمد سعد بإطلالة وقصة شعر مختلفة، وأشعل حماس جمهورها متوشحا بعلم المغرب على المسرح.


وشارك أحمد سعد جمهوره عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورا من الحفل، وكتب معلقا عليها:"ومين ميحبش المغرب. حفل أمس من مهرجان Fun Festival مع الجمهور الفرفوش اللي بحب اشوفهم ومشبعش منهم".


يذكر أن أحمد سعد أحيا مؤخرا حفلا غنائيا في مراسي بالساحل الشمالي، في إطار الاحتفالات باليوم الوطني الـ 94 للمملكة العربية السعودية.


وظهر أحمد سعد في الحفل بإطلالة كاجوال تميزت باللونين الأخضر والأبيض، لوني علم السعودية، وكتب في التلعيق: "من حفل "اليوم الوطني السعودي في مراسي. كنت مبسوط جدا مع أهلي وحبايبي اللي احتفلوا معانا من كل مكان في العالم".

وشهد الحفل حدثا خاصا حيث أعلن أحمد سعد من على المسرح عن عودته لطليقته علياء بسيوني قائلا: "في يوم جميل زي ده طبعا أنا كنت متجوز من سنتين وعندي عيلين، فين بس مراتي اللي هي دلوقتي بقيت خطيبتي، إحنا اتطلقنا يعني بس قررنا قرار أنا حبيت أقوله قدامكم إن إحنا نعمل فترة خطوبة حتى العيال تحضرها بالمرة".


وكشف أحمد سعد في تصريحات لبرنامج ET بالعربي كواليس قرار عودته لطليقته قائلا: "كنت عايز أعمل كده على المسرح عشان عايز أقول حاجة أن مهما كان الناس بينهم خلافات ومشاكل وناس غلطت في نرفزة أو ناس عملت حاجات ضايقت بعض ليه منديش بعض فرصة جديدة ونبص لبعض بشكل الحياة مختلف".

وعن موعد زواجهما قال أحمد سعد: "تعدي فترة كده معينة وبعد كده نعمل إن شاء الله الفرح والولاد يبقوا لابسين لبس الفرح معانا".

تم نسخ الرابط