رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تامر أمين ينتقد ملابس أحمد سعد: كان أوفر وبيحب التريند

تامر أمين وأحمد سعد
تامر أمين وأحمد سعد

علق الإعلامي تامر أمين على واقعة سرقة أحمد سعد في إيطاليا، مشيرًا إلى أن سعد كان يرتدي عقدًا وملابس في حفل نجل الإعلامية بسمة وهبة، وأبدى بعض التحفظات على اختياراته.

تامر أمين ينتقد ملابس أحمد سعد

قال تامر إن ارتداء الرجال للذهب غير مستحب، لكنه لا يعرف حكم ارتداء الألماس، مضيفًا أن ملابس أحمد سعد كانت "أوفر".

حرية الاختيار


أوضح أمين أن لكل شخص الحق في اختيار ملابسه، لكن لفت إلى أن محاولة جذب الأنظار بالمجوهرات تدل على نقص الموهبة، مؤكدًا أن أحمد سعد مغني كبير ومبدع ولا يحتاج لذلك.

سرقة أحمد سعد

وكان قد تصدر اسم الفنان أحمد سعد تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بعدما كشف كواليس تعرضه للسرقة في أوروبا، بسبب عقد ألماظ، ظهر به في عدد من الصور، مؤكدًا أنه يمتلك هذه الأشياء فقط لأنه فنان، وأنه لو كان يمتهن بمهنة عادية مااستطاع شراء تلك الاكسسوارات الباهظة الثمن، كما كشف أحمد سعد في تصريحات مع عمرو أديب، خلال برنامجه «الحكاية»، عبر شاشة «mbc مصر»، عن ملابسات سرقته في إيطاليا: «أنا اتسرقت في إيطاليا، سرقوا مني ألماظ»، إلى جانب حديثه عن عن عودته لطليقته علياء بسيوني واستعدادهما لإقامة حفل زفاف جديد بحضور أبناءهما.

وتابع: «اللي الناس شافوه في الصور وقالوا إن أحمد سعد لابس شبكة العروسة، وأنا عايز أقول أنا لو مش فنان، مش هيكون عندي حاجة ألماظ ولا حاجة غالية، والكولية دا حوالي 30 قيراط ألماظ».

وأضاف أحمد سعد: «وأنا عايز أقول بجد عظيمة يا مصر، وبجد الأمن المصري برقبة أي أمن أنا شفته في أوروبا».

تم نسخ الرابط