رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

احتفالات الزمالك مستمرة.. أيمن عباس وشيكابالا برفقة كأس السوبر الإفريقي «صورة»

شيكابالا وأيمن عباس
شيكابالا وأيمن عباس

ظهر رجل الأعمال الشهير أيمن ممدوح عباس، برفقة قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود عبدالرازق شيكابالا، مع كأس السوبر الإفريقي الذي توج به الفارس الأبيض مؤخرا.

ونشر عباس عبر صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير«انستجرام»، صوره تجمعه مع قائد الزمالك شيكابالا وبرفقة كأس السوبر الإفريقي، احتفالا بتتويج القلعة البيضاء بالبطولة القارية على حساب غريمه التقليدي الأهلي.

أيمن عباس برفقة شيكابالا

وكان الزمالك قد حقق فوزا هاما وغاليا أمام نظيره الأهلي بركلات الترجيح، وحقق بطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخة، المباراة التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية.

الزمالك يقع مع المصري في الكونفدرالية

أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عن تواجد الزمالك على رأس المجموعة الرابعة رفقة أندية المصري و انيمبا  النيجيري وبلاك بولز الموزمبيقي.


ويبدأ الزمالك مبارياته في دور المجموعات بمواجهة بلاك بولز بطل موزمبيق يوم 28 نوفمبر المقبل في القاهرة، على أن يخرج لمواجهة انيمبا النيجيري يوم 8 ديسمبر في الجولة الثانية.


ويلتقي الزمالك مع المصري في الجولة الثالثة لدور المجموعات يوم 15 ديسمبر على أن يخوض لقاء العودة مع الفريق البورسعيدي يوم 5 يناير في الجولة الرابعة على ملعب الأخير.


ويخرج الزمالك لمواجهة فريق بلاك بولز الموزمبيقي يوم 12 يناير في الجولة الخامسة، على أن يستضيف الأبيض فريق أنيمبا النيجيري يوم 19 يناير في القاهرة في ختام مباريات دور المجموعات.

تم نسخ الرابط