رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نقيب الفلاحين: الرئيس السيسي يسكن في قلوب 55 مليون فلاح

نقيب الفلاحين
نقيب الفلاحين

قال حسين أبو صدام، الخبير الزراعي ونقيب الفلاحين، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يسكن في قلوب 55 مليون فلاح، لافتًا إلى أن حب الفلاحين للرئيس السيسي هو الدافع الأول خلف تحملهم مشقات المرحلة، واستعدادهم لتحمل أي مشقة في سبيل استقرار ونهضة مصرنا الغالية.

فلاحين مصر على قلب رجل واحد

وأضاف عبدالرحمن أنه وفي إطار الظروف الراهنة فإن فلاحين مصر على قلب رجل واحد يقفون خلف القيادة السياسية الحكيمة.

ومستعدون لبذل أرواحهم في سبيل الحفاظ علي كل حبة رمل من جمهورية مصر العربية مضحين بالغالي والنفيس لتظل مصر شامخه عزيزه مستقرة.

وأشار أبوصدام إلى أن فلاحي مصر يبشرون كافة المصريين بأنهم قادرون علي توفير الامن الغذائي في أشد اللحظات صعوبة بأقل هامش ربح ممكن.

وتابع عبدالرحمن أن رجال النقابة العامة للفلاحين في كافة أرجاء الجمهورية سيساهمون في توصيل المنتجات الزراعية من الفلاح للمواطنين مباشرة دون أي وسيط وبدون أية مكاسب لتخفيف الأعباء عن المواطنين ولمنع تجار الازمات من الاستغلال والاحتكار.

وأكد أبوصدام أن المنتجات الزراعية المصرية من الخضراوات والفواكه تزيد عن الحاجات المحلية بنحو 7 ملايين طن كل عام تصدر لأكثر من 140 دوله وأن الدولة المصرية توفر الامن والأمان والغذاء والدواء لكل المواطنين والمقيمين على أرض مصر وتبذل الحكومة المصرية كل ما في وسعها لإرضاء المواطنين رغم قساوة الظروف المحلية والعالمية بما يفرض على المصريين أن يتحدوا صفا واحدا امام أية تحديات ويتمسكوا بالقيادات المصرية الذين قدر لهم ان يتولوا امور البلاد في هذه الأيام الفارقة.

تم نسخ الرابط