رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تحرش بي بأسلوب فاضح وطاردني أمام النادي.. ابنة السفير تكشف تفاصيل واقعة تحرش سائق اوبر بها

المتهم
المتهم

في حادثة أثارت استياءً كبيراً، كشفت ابنة سفير إحدى الدول الأجنبية بالقاهرة عن تفاصيل تجربتها المؤلمة مع سائق سيارة أوبر، بعد أن تعرضت للتحرش اللفظي خلال رحلتها من المعادي إلى أحد النوادي بالقاهرة. 

اقوال ابنة سفير إحدى الدول الأجنبية بالقاهرة بعد التحرش بها

الفتاة أوضحت في أقوالها لقسم الشرطة أن السائق بدأ بالحديث معها بشكل غير لائق، حيث سألها عن أمور خادشة للحياء تتعلق بعلاقاتها الشخصية.

تحريات اجهزة الامن بالقاهرة 

وبحسب الفتاة، فإن التحرش لم يتوقف عند انتهاء الرحلة، حيث استمر السائق في مضايقتها، إذ انتظرها أمام بوابة النادي محاولاً استمالتها للدخول في علاقة غير مشروعة معه. على الفور، قامت الفتاة بتحرير محضر بالواقعة، لتتحرك الأجهزة الأمنية سريعاً وتلقي القبض على السائق الذي أحيل إلى النيابة العامة للتحقيق.

وقد تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، من ضبط قائد سيارة لقيامه بالتحرش لفظيا بفتاة "تحمل جنسية إحدى الدول" أثناء استقلالها السيارة صحبته بالقاهرة.

تفاصيل الواقعة 

تلقى قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من سيدة وابنتها، "تحملان جنسية إحدى الدول"، مقيمتان بدائرة القسم، بتضرر المُبلغة من قيام قائد سيارة تابعة لأحد تطبيقات "النقل الذكي"، بالتحرش لفظيًا بابنتها ومضايقتها حال استقلالها السيارة صحبته لتوصيلها لأحد الأماكن بدائرة القسم.

وبالفحص أمكن تحديد وضبط مُرتكب الواقعة “سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم”، وبحوزته السيارة، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار العرض على النيابة العامة.

تم نسخ الرابط