رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وزير الاتصالات: 675 مليون دولار قيمة تراخيص خدمات الجيل الخامس لشركات المحمول

تكنولوجيا الجيل الخامس للهاتف المحمول
تكنولوجيا الجيل الخامس للهاتف المحمول

كشف الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن إجمالي قيمة رخص الجيل الخامس لشركات المحمول الأربعة العاملة في مصر، وهم فودافون مصر وأورانج وإي آند مصر، والمصرية للاتصالات بلغت 675 مليون دولار.

تكنولوجيا الجيل الخامس للهاتف المحمول

وتابع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في المؤتمر الصحفي الخاص بترخيص تكنولوجيا الجيل الخامس للهاتف المحمول، أننا نسعى لإطلاق خدمة 5G في أقرب وقت ممكن.

رقم خدمة عملاء اورنج و جميع ارقام خدمة عملاء اورانج مصر والاكواد المختصرة -  شبكات

ووقّعت شركات المحمول أورنج مصر، وفودافون مصر، وإي إند مصر، اليوم الاثنين، على اتفاقية رخصة 5G بعد موافقة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

فودافون وأورانج وإي إند يوقعون على اتفاقية رخصة 5g

حضر توقيع الاتفاقية الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس محمد شمروخ رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، والمهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي لأورانج.

فودافون مصر تؤكد استعادة جميع خدمات الجيل الرابع - المسار الاقتصادي

شركات الاتصالات الأربعة

وقال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن الشراكة بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وشركات الاتصالات الأربعة مستمرة.

حقيقة تعليق شركة We على الإنترنت الهوائي | حقيقة تعليق شركة We على الإنترنت  الهوائي

خدمات 5g

وأضاف وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في تصريحات صحفية، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بترخيص تكنولوجيا الجيل الخامس للهاتف المحمول، أن قطاع الاتصالات يعمل دوما على مواكبة أحدث التكنولوجيات في مصر، لتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها المواطن والمنفذة في الدول العالمية المتقدمة.

اتصالات من e&» تستحدث خدمات تكنولوجية مبتكرة ومتنوعة لتناسب مختلف فئات  العملاء - الاقتصادي نيوز

تم نسخ الرابط