رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أمير توفيق يغادر إدارة التعاقدات ويستمر في دوره التنفيذي بشركة الكرة

 أمير توفيق
أمير توفيق

تتداول أنباء خلال الساعات الأخيرة تفيد بأن أمير توفيق أصبح خارج إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، بينما سيواصل عمله كمدير تنفيذي لشركة الكرة. جاء هذا القرار بعد أزمة تصريحات أحمد قندوسي، لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا، التي تناولت فرض النادي وكلاء لاعبين معينين خلال التفاوض على زين الدين بلعيد، لاعب سانت ترويند البلجيكي.

وفي هذا السياق، أفاد الإعلامي شبانة خلال برنامجه "بوكس تو بوكس" على قناة ETC أن أمير توفيق لن يكمل عمله كمدير للتعاقدات في الأهلي. وأوضح أن أحمد قندوسي سيواجه محاسبة قوية، حيث في حال إدانته لن يستمر في النادي، بينما في حال تبرئته ستُفرض عليه عقوبة مالية.

وأضاف: «بأي حال من الأحوال، فإن أمير توفيق لن يكمل عمله في لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، وهذا قرار من الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي».

إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات 

وانتهت التحقيقات التي أجريت خلال الـ48 ساعة الماضية بمعرفة المستشار القانوني للنادي بخصوص تصريحات اللاعب أحمد قندوسي، وأسفرت عن عدم وجود مخالفات. وفي ضوء ذلك، قررت إدارة الكرة اتخاذ عدة خطوات، تشمل:

اتخاذ كافة الإجراءات المنصوص عليها في اللوائح تجاه أحمد قندوسي، لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، وعرضه للبيع بسبب سلوكه.

إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات لتتناسب مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

تم نسخ الرابط