رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ضبط سائق تحرش لفظيًا بفتاة أجنبية داخل سيارته في القاهرة

المتهم
المتهم

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، من ضبط قائد سيارة لقيامه بالتحرش لفظيا بفتاة "تحمل جنسية إحدى الدول" حال استقلالها السيارة صحبته بالقاهرة.

تفاصيل الواقعة 

تلقى قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من سيدة وابنتها، "تحملان جنسية إحدى الدول"، مقيمتان بدائرة القسم، بتضرر المُبلغة من قيام قائد سيارة تابعة لأحد تطبيقات "النقل الذكي"، بالتحرش لفظيًا بابنتها ومضايقتها حال استقلالها السيارة صحبته لتوصيلها لأحد الأماكن بدائرة القسم.

وبالفحص أمكن تحديد وضبط مُرتكب الواقعة “سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم”، وبحوزته السيارة، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار العرض على النيابة العامة.

في سياق آخر شهد أحد شوارع مركز مطاي شمال محافظة المنيا، جريمة قتل مأسوية حيث أقدم سائق على إشعال النار في زميله وسط الشارع، مما أسفر عن إصابته بحروق خطيرة قد تؤدي إلى عاهات مستديمة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

تفاصيل الواقعة 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقتِ الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا من غرفة العمليات يتضمن اندلاع مشادة كلامية بين سائقين، ثم تحولت إلى اشتباك، ليُقدِمَ أحدهما على إضرام النيران في الآخر، بدائرة مركز مطاي بسبب أسبقية المرور، مما تسبب في إصابته بحروق بالغة نُقل على أثرها إلى المستشفى.

على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ وتبين إصابة أحمد، ع، بحروق متفرقة بالظهر والوجه، وتم نقله إلى مستشفى الراعي الصالح بسمالوط لتلقي العلاج، تحت تصرف جهات التحقيق.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرتِ النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط