رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق من سمية الخشاب على أزمة فيلم "التاروت"

سمية الخشاب
سمية الخشاب

علقت الفنانة سمية الخشاب على أزمة فيلم "التاروت" بعد اعتراض نقابة المهن التمثيلية على مشاركة البلوجر علي غزلان في الفيلم.

وقالت سمية الخشاب خلال لقاء مع et بالعربي: "كان سوء تفاهم ودكتور أشرف زكي طبعا تفهم الموضوع لأن قرار النقابة كان بعد سنة من تصوير الفيلم".

رانيا يوسف ومي سليم وسمية الخشاب من فيلم التاروت

وتابعت سمية الخشاب: "مفيش حاجة إن شاء الله خير وتشوفوا فيلم التاروت قريب، إحنا بنحترم النقابة وبنحترم دكتور أشرف زكي ومفيش أي حاجة حصلت ولا في أي تحقيق هي إشاعات كتير، الفيلم هيتزل قريب وهتشوفوا حاجة كويسة".

فيلم "أوراق التاروت" من إنتاج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، ويضم نخبة من النجوم المميزين في السينما منهم رانيا يوسف، سمية الخشاب، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، علاء مرسي، محمد سليمان، ووائل متولي، وبوسي شاهين.

وكان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، صرح بأنه لن يعطي صناع فيلم "ورق التاروت" تصريحًا بعرض الفيلم من نقابة المهن التمثيلية، وذلك بسبب وجود بلوجر ضمن أبطال العمل، إعمالا للقرار السابق الذي أصدرته النقابة بعدم التصريح بتمثيل البلوجر في المسلسلات والأفلام.


سمية الخشاب

وأضاف أشرف زكي في تصريحات صحفية "قررت وقف الفاوتشر الخاص بعرض الفيلم سينمائيًا وعدم إعطائهم التصاريح اللازمة لذلك الأمر، كما أصدرت قرارا بإحالة جميع الفنانين اعضاء النقابة المشاركين في بطولة العمل للتحقيق داخل النقابة، بسبب ذلك الأمر وهو مشاركة البلوجر علي غزلان في فيلم "ورق التاروت".

تم نسخ الرابط