رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كندة علوش تكشف رد فعلها بعد تشخيص والدتها بمرض السرطان

كندة علوش
كندة علوش

كشفت الفنانة كندة علوش رد فعلها بعد اكتشاف إصابة والدتها بالسرطان، وذلك خلال شهر واحد تقريبا من الكشف عن إصابتها هي أيضا.

وقالت كندة علوش خلال لقائها في برنامج "كلام نواعم" المذاع عبر قناة MBC: "كانت مفاجأة لما عرفت مرض أمي أكبر من مفاجأة لما عرفت مرضي، وكانت صدفة عجيبة لأن شهر واحد بيني وبينها".

كندة علوش

وأكدت كندة علوش أن تجربة مرضها غيرت نظرتها للحياة قائلة: "التجربة غيرت تقريبا كل منظوري للحياة، إحنا الدنيا بتسرقنا وتلهينا بريتمها السريع الاستهلاكي، وبتخلينا نكون شخصيات غير جوهرنا".

وأضافت: "يمكن التجربة خلتني شبه جوهري أكتر، وخلتني أشوف جوهر الأمور، وما عدت كتير أقف عند الظواهر، وصرت بقدر الناس اللي بتحب وتعطي بجد، وأقدر الأساسيات في حياتي وأعرف أوزع أولوياتي".

وكانت كندة علوش كشفت عن مرضها خلال لقائها في بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها على YouTube، وحكت تفاصيل إصابتها بمرض السرطان ورحلة علاجها.

وحكت كندة علوش كيف اكتشفت إصابتها بالمرض وقالت إنها بعد 9 أشهر من ولادة ابنها "كريم" بدأت تشعر بآلام أثناء الرضاعة، فتوقفت عن الرضاعة الطبيعية.

كندة علوش

وأضافت كندة علوش: "استمر الألم 5 أشهر بعدها ولم يتوقف، فقررت عمل فحص للثدي، وحينها علمت بوجود أكثر من ورم خبيث.. ولما عرفت بإصابتي بالسرطان قعدت متنحة شوية، بس منهارتش ومعيطتش".

وتابعت كندة علوش: "ربنا نزّل عليا من أول ثانية سكينة وطمأنينة رهيبة من وقتها، وبقالي سنة وشهر بتلقى العلاج الكيماوي، وعمرو جوزي كان بيصر ييجي معايا جلسات الكيماوي، وكنت بقرأ قرآن خلالها".

تم نسخ الرابط