رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حريق ضخم في "سكيب روم" بمدينة الشيخ زايد يمتد إلى كافيه مجاور

الحريق
الحريق

سيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة على حريق اندلع داخل غرفة الرعب "سيكب روم" في مدينة الشيخ زايد بعد امتدادها الى واجهة كافيه مجاور.

تفاصيل الواقعة 

تلقت غرفة النجدة بلاغا باندلاع حريق في متاهة العاب في مدينة الشيخ زايد تحمل اسم غرفة الرعب "سكيب روم"، انتقلت على الفور قوات الامن الى مسرح البلاغ وتبين نشوب حريق في غرفة الرعب وامتد الى واجهة كافيه مجاور.

السيطرة على الحريق

نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق ولم تسجل قوات الشرطة اية حالات اصابة او وفيات.

وفي سياق آخر أعلنت وزارة الداخلية الإفراج بالعفو عن عدد من المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط العفو، وذلك في إطار الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد لعام 2024، وتنفيذًا لقرار رئيس الجمهورية رقم (427) لسنة (2024).

ووفق بيان للوزارة اليوم، جاء هذا القرار في سياق جهود الدولة لتعزيز مبادئ التسامح والرحمة تجاه من أظهروا تأهيلًا كافيًا للعودة إلى المجتمع.

الإفراج بالعفو عن 3610 نزلاء بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد

ولفت البيان إلى أن قطاع الحماية المجتمعية بوزارة الداخلية، عقد لجانا لفحص ملفات نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقي الإفراج. وخلصت أعمال اللجان إلى الإفراج بالعفو عن 3610 نزلاء ممن تنطبق عليهم شروط القرار.

يأتي هذا في إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث، الذي يهدف إلى إعادة تأهيل النزلاء ودمجهم في المجتمع، بالإضافة إلى توفير الرعاية الشاملة لهم خلال فترة وجودهم في مراكز الإصلاح والتأهيل.

تم نسخ الرابط