رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إصـابة 13 شخصا في حريق هائل بمطعم شهير بمنطقة الشيخ زايد

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصيب 13 شخصا جراء حريق بمطعم شجرة الدر في منطقة الشيخ زايد التابعة لمحافظة الجيزة، وعلى الفور جرى الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة عليه، وسيارات إسعاف لنقل المصابين للمستشفى.

 حريق  في مطعم شجرة بالشيخ زايد

البداية عندما تلقت الحماية المدنية بالجيزة بلاغا من شرطة النجدة، يفيد باندلاع حريق مطعم شجرة الدر بمنطقة الشيخ زايد التابعة لمحافظة الجيزة، وعلي الفور جرى الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة عليه وسيارات إسعاف لنقل المصابين للمستشفى، لتلقي العلاج اللازم.

من جانب آخر أعلنت وزارة الداخلية الإفراج بالعفو عن عدد من المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط العفو، وذلك في إطار الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد لعام 2024، وتنفيذًا لقرار رئيس الجمهورية رقم (427) لسنة (2024).
ووفق بيان للوزارة اليوم، جاء هذا القرار في سياق جهود الدولة لتعزيز مبادئ التسامح والرحمة تجاه من أظهروا تأهيلًا كافيًا للعودة إلى المجتمع.

الإفراج بالعفو عن 3610 نزلاء بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد

ولفت البيان إلى أن قطاع الحماية المجتمعية بوزارة الداخلية، عقد لجانا لفحص ملفات نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقي الإفراج. وخلصت أعمال اللجان إلى الإفراج بالعفو عن 3610 نزلاء ممن تنطبق عليهم شروط القرار.

يأتي هذا في إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث، الذي يهدف إلى إعادة تأهيل النزلاء ودمجهم في المجتمع، بالإضافة إلى توفير الرعاية الشاملة لهم خلال فترة وجودهم في مراكز الإصلاح والتأهيل.

تم نسخ الرابط