رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أنا صبحي كابر الأصلي.. تفاصيل جديدة يكشفه الشيف الشهير بعد بيع مطعهم

الشيف صبحي كابر
الشيف صبحي كابر

كشف الشيف صبحي كابر، صاحب سلسلة مطاعم كابر الشهيرة، عن تفاصيل مثيرة بشأن الأخبار المتداولة حول بيع مطعمه لمجموعة حضرموت عنتر، مؤكدًا أن هذه المعلومات لا أساس لها من الصحة. وأوضح أنه أُجبر على ترك المحل لأصحاب شركة سيارات "أ.م" مقابل شيكات بدلاً من التوجه إلى الحبس.

وأشار كابر في تصريحات عبر لايف موقع بصراحة إلى أنه تعرض لعملية نصب كبيرة، وأنه ينوي مقاضاة جميع المعنيين. وأكد أنه باع المحل فقط، لكنه لم يبيع اسمه للشركة التي أجبرته على مغادرة المطعم، مقابل 50 مليون جنيه، ولكنه لم يستلم المبلغ بالكامل.

وتحدث كابر عن ضغوط كبيرة واجهها، حيث كان مهددًا بالحبس، مما دفعه لقبول البيع الذي تم منذ عام. وأضاف: "بعد البيع، تعرضت للإذلال وكنت أعمل ككومبارس لديهم، حيث كنت أصور فيديوهات للحفاظ على البراند."

وفي إشارة إلى مستقبله، قال كابر: "المحل ليس ملكي، لكنني صبحي كابر الأصلي وسأفتح مطعمًا جديدًا قريبًا في مصر." كما أوضح أن الشركة التي استحوذت على المطعم قد فصلت 1600 عامل، وأنه يعتزم إعادة توظيفهم بمجرد افتتاح مطعمه الجديد.

وطمأن كابر جمهوره بقوله: "أنا شخص شقيت طوال عمري، واسمي صنعته بجهدي. أنا متربي يتيم ووحداني، ولم يساندني أحد سوى الله وجمهوري."

تم نسخ الرابط