رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بتفلت منه ساعات».. رد ناري من أحمد مجاهد على هجوم ميدو

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

رد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة السابق، على اتهامات أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، بشأن فشل التعاقد مع هيرفي رينارد في وقت سابق.

وكان ميدو قد كتب في وقت سابق عبر حسابه على «إكس»: «رينارد كان مستعدًا لتولي المسؤولية الفنية لمنتخب مصر، ولكن عصابة السبوبة وصباينهم، اختاروا أجيري لقيادة منتخب مصر. معلومة للتاريخ».

وفي هذا الصدد رد أحمد مجاهد عبر برنامج «الكورة مع فايق»: «أنا معرفش ميدو كان في أنهي حالة!. هو عنده حالتين ساعات تلاقيه فوق وساعات تلاقيه تحت».

وأضاف: «أنا مش باخد بالكلام ده، لا أساس له من الصحة، أي كلام. أنا طول عمري بقابله بسلم عليه مكانش فيه سابق علاقة وأنا مليش علاقة بالتصرفات الشخصية، لكن كانت يحصل إنه يكتب تغريدات بعدين يقول ده مش أنا».

وأكمل: «أنا أظن الناس عارفه إن أوقات بتفلت منه حتة، بتزيد حتة، كلام يضحك».

وتابع: «انسى المعلومة وهات سيرة هيرفي رينارد الذاتية هو وخافيير أجيري، أجيري راح كاس العالم مع المكسيك، بيدرب في الدوري الإسباني لأكثر من 15 موسم، ورينارد حقق في أفريقيا بعض النجاحات، ومع المنتخب السعودي كان ممكن ينجح أكتر من كدة».

وأتم: «المرة الوحيد اللي حصل تفاوض مع رينارد كان في 2014-2015 وتعاقدنا مع كوبر، وكان يقود المفاوضات وقتها أحد الزملاء في المجلس».

تم نسخ الرابط